فلل متشطبة 3 غرف للبيع فى تلال الساحل الشمالى

فلل 3 غرف للبيع فى تلال - الساحل الشمالى

3    3
رقم الإعلان: GB61797
26,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
توين هاوس
السعر:
26,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
280 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

تلال الساحل الشمالي مصر هي مدينة منتجع ساحلي تقع في شمال البلاد ، على طول ساحل البحر الأبيض المتوسط ​​في مصر. تقع على بعد 45 كيلومترًا شرق الإسكندرية وهي الوجهة الشاطئية الرئيسية للعديد من المسافرين الذين يزورون المنطقة. يقدم مجموعة من خيارات الإقامة بما في ذلك المنتجعات والفنادق والشقق والفيلات.

تشتهر مدينة المنتجع بشواطئها الرملية البيضاء الخلابة ، والتي تمتد لعدة كيلومترات على طول واجهة المحيط. المياه الصافية مثالية للسباحة والغطس وركوب الأمواج والرياضات المائية الأخرى. بالإضافة إلى ذلك ، هناك العديد من الشعاب المرجانية المذهلة التي تقع قبالة الساحل مباشرة لمن يرغبون في استكشاف العالم الرائع تحت الماء.

كما تعد المنطقة موطنًا للعديد من المواقع الأثرية ، بما في ذلك مدينة تل موسى الأثرية والآثار المحيطة بها. تعد قرية المينا القريبة موطنًا لبقايا قلعة رومانية قديمة وأطلال مسجد أبو سفيان الذي يعود تاريخه إلى القرن الثالث عشر.

تلال الساحل الشمالي مصر هي مقصد سياحي شهير ومكان رائع للاسترخاء والاستمتاع بجمال البحر الأبيض المتوسط ​​الطبيعي. مع مناخها الدافئ ، والشواطئ الخلابة ، والمواقع الأثرية ، والأجواء المريحة ، فهي المكان المثالي لقضاء