تلال العين السخنة شالية ريسيل

2 غرف شالية للبيع فى تلال العين السخنة

2    2
رقم الإعلان: GB61685
3,400,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
3,400,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
28,333 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
120 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
السعر:
جنيه مصرى 3,400,000
المقدم:
جنيه مصرى 1,950,000
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

تلال العين السخنة هو تلال طبيعي يقع في الجزء الشمالي من مصر، والذي يقع بين الأنهار النيل والقاهرة والحدود الليبية. يعتبر هذا التلال من أكثر التلالات الطبيعية تأثيراً في مصر، وهو المنطقة الأكثر تنمية في البلاد.

يشتهر التلال بأنه يحتوي على العديد من الأشجار والأعشاب والنباتات الطبيعية، والحيوانات المهددة بالانقراض. وبالإضافة إلى ذلك، يحتوي التلال على العديد من المحميات الطبيعية التي تحافظ على الطبيعة الخلابة في المنطقة.

ويعتبر التلال من أكثر المناطق في العالم التي تحتوي على العديد من الآثار الحضارية القديمة. يشمل هذا الأمر المواقع الأثرية التي تشهد على تاريخ مصر منذ آلاف السنين. وبالإضافة إلى ذلك، يشمل التلال العديد من المعالم السياحية التي تشهد على تاريخ مصر الحديث.

بالإضافة إلى ذلك، يشكل التلال فرصة كبيرة للسياحة البيئية، والتي تسمح للزوار بالاستمتاع بالطبيعة الخلابة التي تحيط بالمنطقة. وتشمل هذه الأنشطة السياحية المختلفة مثل المشي، والتزلج، والتصوير الطبيعي، والصيد، والسفر بالقارب.

وفي النهاية، يشكل التلال العين السخنة فرصة كبيرة للاستمتاع بالطبيعة الخلابة التي تحيط بالمنطقة. ويوفر التلال أيضاً فرصة للتعرف على الآثار الحضارية القديمة والحديثة التي تشهد على تاريخ مصر.