فلل للبيع بالتقسيط في تلال

3 غرف فلل للبيع فى تلال الساحل الشمالى

3    3
رقم الإعلان: GB60494
26,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
توين هاوس
السعر:
26,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
280 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

بسم الله الرحمن الرحيم

تلال الساحل الشمالي هي من المعالم الطبيعية الجميلة التي تتميز بها مصر، حيث تعد منطقة فريدة من نوعها تجمع بين الطبيعة الخلابة والسحر السياحي الذي يجذب الزائرين من جميع أنحاء العالم. تحتوي المنطقة على مزيج من الأشجار والمناظر الطبيعية الخلابة، بالإضافة إلى الشواطئ الجميلة وتركيبة التضاريس التي تتنوع بين التلال والسهول.

تشتهر المنطقة بتوافرها العديد من المنتجعات السياحية والثقافية، حيث تتيح للزائرين فرصة الاستمتاع بأفضل ما تقدمه الشواطئ من رمال ناعمة ومياه صافية، بالإضافة إلى بعض المعالم الأثرية الهامة في المنطقة مثل القلعة الرومانية وقلعة قايتباي.

يعتبر السياحة البيئية من أهم الأساليب السياحية المتاحة في المنطقة، حيث يتميز الساحل الشمالي بتنوع الحياة البرية والنباتية، إضافة إلى الطيور والأسماك التي تعيش في المنطقة البحرية.

يتمتع الساحل الشمالي بجو معتدل على مدار العام، وهذا ما يجعلها منطقة مثالية للزيارة خلال جميع فصول السنة. وتعتبر هذه الميزة الجوية، بالإضافة إلى تقديم خدمات سياحية عالية الجودة، المساهمة الرئيسية في جعل الساحل الشمالي منطقة سياحية رائجة في مصر.

بإختصار، الساحل الشمالي هي وجهة رائعة لقضاء العطلات والاستمتاع بالجمال الطبيعي في مصر، فهي توفر للزوار شاطئ نقي ومناظر طبيعية خلابة، وتضم العديد من المزارات السياحية المختلفة. وتشتهر بتنوع الفعاليات المتاحة فيها، بما في ذلك الرحلات التاريخية والمغامرات الشيقة، والرياضات المائية، مما يجعلها وجهة مطلوبة للزوار المحليين والأجانب على حد سواء.