شالية متشطب 185 متر للبيع فى تلال الساحل الشمالى

شالية للبيع فى تلال - الساحل الشمالى

 
رقم الإعلان: GB56684
5,280,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
5,280,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
28,540 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
185 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 6 Apr 2023

تلال الساحل الشمالى مصر هي إحدى المناطق الجميلة في مصر، وتتميز بجمالها الطبيعي والكثير من المعالم التاريخية التي تحتوي عليها. تقع تلال الساحل الشمالى في مقاطعة الإسكندرية في الشمال الشرقي من مصر، وتبلغ مساحتها حوالي 2.5 مليون كيلومتر مربع.

تلال الساحل الشمالى مصر تحوي على عدد كبير من المعالم التاريخية التي تتضمن المدينة القديمة التي يطلق عليها اسم الشباب الشهيرة، والأثر العظيم في الأدب المصري القديم، والأثر التاريخي الذي يذكر تاريخ الحضارة المصرية القديمة.

تلال الساحل الشمالى مصر تحتوي أيضا على العديد من الأماكن السياحية المثيرة، والتي تشمل الشاطئ الطويل الذي يطل على البحر المتوسط، بالإضافة إلى الأماكن الأخرى التي تشمل المتاحف والمعالم الأثرية، والحدائق الواقعة في هذه المنطقة.

تلال الساحل الشمالى مصر يقدم للزوار الكثير من الخيارات المختلفة، لذلك يجب أن يتجول الزوار في هذه المنطقة لتجربة الأماكن الجميلة التي تحتوي عليها. يمكن للزوار الاستمتاع بالشواطئ الجميلة، والحدائق الخضراء، والمعالم الأثرية، والمتاحف التاريخية، والمطاعم التي تطبخ الأطباق المصرية الشهيرة. يمكن للزوار أيضا الاستمتاع بالأنشطة المائية المختلفة في البحر المتوسط، والتي تشمل الشواء البحري، والصيد، والسباحة، والجولف، والجزر الصغيرة المحيطة.