فيلا للبيع فى العين السخنة تلال

4 غرف فلل للبيع فى تلال العين السخنة

4    4
رقم الإعلان: GB56552
7,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
7,000,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
250 م2
مساحة المبنى:
126 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Sea View
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 22 Mar 2023

تلال العين السخنة هو تلال متخصص في محافظة مصر الجديدة، ويقع على بعد حوالي 30 كم شمال شرق القاهرة. وهو من أكثر التلالات السياحية شهرة في مصر، وهو يشهد تزايدا كبيرا في عدد الزوار المحبوبين. ويشتهر التلال بإطلالته الساحرة والمشاهد الخلابة التي تشمل الطبيعة الخلابة، والحدائق الخضراء، والمساحات الخضراء، والطبيعة الخلابة.

ويشتهر التلال بسحوراته المختلفة التي تشمل الطبيعة الخلابة، والحدائق الخضراء، والمساحات الخضراء، والمساحات الخضراء، والطبيعة الخلابة، والحدائق الخضراء، والأنهار الصغيرة، والجبال الصخرية، والمناطق المحيطة بالغابات، والطبيعة الخلابة. ويشمل التلال أيضا المشاهد التاريخية المختلفة التي تشمل الأثار الأثرية المختلفة، والأثار الآثارية المختلفة، والمباني الأثرية المختلفة، والمشاهد الآثارية المختلفة.

ويشمل التلال أيضا عدد من المناطق السياحية المختلفة التي تشمل الحدائق الخضراء، والطبيعة الخلابة، والأنهار الصغيرة، والجبال الصخرية، والمناطق المحيطة بالغابات، والطبيعة الخلابة، والحدائق الخضراء، والمساحات الخضراء، والطبيعة الخلابة. ويوجد في التلال أيضا عدد من المناطق السياحية المختلفة التي تشمل السياحة الطبيعية، والسياحة الثقافية، والسياحة الطبيعية، والسياحة الأثرية، والسياحة الثقافية، والسياحة الطبيعية.