شالية 4 غرف للبيع فى تلال الساحل الشمالى

4 غرف شالية للبيع فى تلال الساحل الشمالى

4    3
رقم الإعلان: GB52592
7,500,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
7,500,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
60,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
125 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

تلال الساحل الشمالى من أكثر المناطق الطبيعية الخلابة في مصر. وتقع في الجزء الشمالي من البحر المتوسط في محافظة الشرقية، وتتميز بجمال بحري خلاب وغابات عشبية خضراء وأشجار أخضر.

وتبلغ مساحة الجزيرة حوالي 23 كيلومترا مربعا، وتشمل الشواطئ الطويلة والجبال المنحدرة والوديان الخضراء والغابات العشبية. يشتهر الجزء الشمالي من الجزيرة بأجمل الشواطئ، وخاصة في كوبا والملايو الشهيرة. يحتوي الجزء الشرقي على مشاهد جميلة من الطبيعة والطبيعة الخلابة.

ويشتهر الجزء الجنوبي من الجزيرة بجمال الشواطئ والمشاهد الخلابة والتنوع الحيوي. يحتوي على بحيرات جميلة وغابات خضراء وحدائق وأشجار وحيوانات متنوعة.

ويشتهر الجزء الشمالي من الجزيرة بجمال الطبيعة الخلابة والمشاهد الطبيعية المتنوعة. يحتوي على مشاهد رائعة من الشواطئ الطويلة والجبال المنحدرة والوديان الخضراء والغابات العشبية. كما يحتوي الجزء الشمالي على بحيرات جميلة وغابات وحدائق وحيوانات متنوعة.

وتشكل تلال الساحل الشمالى مصر منطقة مثالية للسياحة البحرية والطبيعية. يوفر المنطقة العديد من الفعاليات الطبيعية والسياحية، من بينها الجزر، والسباحة، والصيد، والتنزه، والصحراء، والمشي في الطبيعة. كما يمكن للسائحين الاستمتاع بالمشاهد الخلابة والمشاهد الطبيعية المتنوعة في المنطقة.