فيلا للبيع بالتقسيط في تلال

5 غرف فلل للبيع فى تلال العين السخنة

5    3
رقم الإعلان: GB47179
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
280 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Pool And Sea View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Mon 20 Mar 2023

تلال العين السخنة في مصر يعتبر من أهم الأماكن السياحية في البلاد، وهو يحتوي على عدد كبير من الأماكن الجميلة والطبيعية التي تستحق الزيارة. ويقع التلال في منطقة الشرق الأقصى من مصر، ويبدأ بالقرب من بحيرة النوبة، ويصل إلى بحيرة المعابد، ويشمل الأماكن السياحية الشهيرة مثل مصنع الأسماك الكبير والصخور الصغيرة وجبال الأطلس والمناطق البرية الخلابة.

يحتوي التلال على عدد كبير من الأماكن الطبيعية الجميلة والمذهلة، مثل شلالات سيل الشهيرة، وأحواض البرك الضخمة، وشلالات الشواطئ والأنهار الصغيرة، وأحواض الصخور الصغيرة. كما يحتوي التلال على العديد من المناطق الطبيعية الجميلة، مثل الأشجار الخضراء والصحاري الخضراء التي تزين التلال. كما يحتوي التلال على عدد من الحدائق الجميلة، والأماكن المذهلة للطيران والشواطئ الخلابة والجبال الخضراء.

وإذا كنت تبحث عن مكان سياحي جميل في مصر، فإن التلال العين السخنة هو الخيار الأفضل لك. يوفر التلال العديد من الأنشطة السياحية المختلفة، مثل التزلج على الجليد، والسباحة، والصيد، والتزلج على الجبال، والطيران، والركوب على الخيل. كما يمكنك الاستمتاع بالطعام المصري الشهير، والأنشطة الخاصة بالحيوانات المحلية، والأنشطة البرية المختلفة، مثل المشي والركوب والتزلج. يمكنك أيضًا الاستمتاع بالشواطئ الخلابة، والمناطق البرية الخلابة، والأحواض الصخور الصغيرة.