فيلا للبيع فى تلال

فلل 5 غرف للبيع فى تلال - العين السخنة

5    3
رقم الإعلان: GB40696
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
280 م2
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Pool And Sea View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sat 18 Mar 2023

تلال العين السخنة هي منطقة سياحية رائعة تقع على بعد 55 كيلومترًا من العاصمة القاهرة على الطريق السريع الساحلي. وهي تشتهر بتضاريسها الصخرية الخلابة والشواطئ الهادئة والمياه الزرقاء الفاتحة.

تتوفر في المنطقة العديد من المرافق الترفيهية والفنادق والمنتجعات الفاخرة التي توفر تجربة فريدة من نوعها للزوار. وتعد حفر الباطن، وهي مدينة صخرية تم حفرها في تلال العين السخنة، وجهة سياحية شهيرة بسبب طابعها الأثري الفريد وجمال ألوان التضاريس الصخرية المتنوعة.

وتعد تلال العين السخنة موطنًا لمجموعة واسعة من الأنواع الحيوانية والنباتية، وتوفر فرصًا كبيرة للاستمتاع برحلات السفاري والاكتشاف في البراري الرائعة.

يعد الاستمتاع بالغوص والغطس في المياه الصافية والنقية أحد أهم الأنشطة السياحية في تلال العين السخنة. حيث توفر المنطقة مياه بلون أزرق فاتح ويتمتع بوعكتها بالعديد من الشعاب المرجانية والأسماك الجميلة التي ترتعش بألوانها المذهلة.

و بجوار تلال العين السخنة يستطيع السياح الاستمتاع بزيارة العديد من الأماكن السياحية الرئيسية مثل متحف الآثار المصرية وقلعة صلاح الدين والأهرامات في الجيزة. كما تقع المنطقة على مسافة قريبة من البحر الأحمر ومدينة شرم الشيخ المشهورة.

في الختام، تعد تلال العين السخنة واحدة من الوجهات السياحية الأشهر في مصر وتقدم تجربة فريدة من نوعها للزوار. فهي توفر الرفاهية والخدمات الرائعة والمناظر الخلابة والنشاطات