تلال العين السخنة شالية للبيع

2 غرف شالية للبيع فى تلال العين السخنة

2    2
رقم الإعلان: GB39537
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
110 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Pool And Sea View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sat 18 Mar 2023

تعتبر تلال العين السخنة من أهم المعالم السياحية في مصر، فهي تقع على بعد حوالي 120 كيلومتر من القاهرة، و تمتد على مساحة كبيرة من الساحل الشرقي للبحر الأحمر. تلال العين السخنة تجمع بين جمال الطبيعة و سحر التنوع البيئي و التاريخ العريق.

بدأ الإنسان في توطين هذه المنطقة قبل ظهور الحضارة الفرعونية، و هي تعتبر وجهة سياحية شهيرة منذ فترة طويلة. وتقدم تلال العين السخنة العديد من الأنشطة السياحية والترفيهية سواء الألعاب المائية أو ألعاب الطيران و الغطس بين الشعب المرجانية وتنظيم الرحلات الصحراوية.

بالإضافة إلى ذلك، تضم تلال العين السخنة تاريخاً عريقاً يتمثل في البقايا الأثرية والآثار القديمة التي أعيد تجميعها من أنحاء مختلفة من مصر، ولعل من أبرزها المعابد الفرعونية والمدافن والقلاع والحصون. تلال العين السخنة تقدم العديد من الفرص للسياح لاستكشاف التاريخ القديم لمصر و المعروف حول العالم.

وفي السنوات الأخيرة، شهدت تلال العين السخنة تطوراً مذهلاً في مجال السياحة والتطور العقاري، والذي يعتبر الركيزة الأساسية لجذب المستثمرين والسياح من جميع أنحاء العالم، إذ تتوفر العديد من الفنادق والشاليهات الفخمة والشقق الفاخرة.

في الختام نلاحظ أن تلال العين السخنة تمثل وجهة سياحية شهيرة في مصر والعالم، حيث يتوافد عليها سياح من جميع أنحاء العالم للاستمتاع بجمال الطبيعة وسحر التاريخ و الحضارة الفرعونية التي تتوفر به.