شاليهات 130 متر للبيع فى تلال العين السخنة

2 غرف شالية للبيع فى تلال العين السخنة

2    2
رقم الإعلان: GB38478
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
130 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Pool And Sea View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 18 Mar 2023

تعد تلال العين السخنة في مصر من أجمل وأروع المناطق الطبيعية التي تمتزج فيها المناظر الجميلة مع البيئة الطبيعية الاستوائية، وتلك الأجواء التي تجعلك تشعر بأنك خارج البلد، في مكان يمنحك السلام والراحة.

يقع هذا الجزء الرائع من مصر على بعد حوالي 150 كيلومتراً جنوب القاهرة، وهو موطن للعديد من المنتجعات الفاخرة التي تتيح للزوار الاستمتاع بالشواطئ الرملية البيضاء والأنشطة المائية المختلفة مثل ركوب الأمواج والغوص وصيد الأسماك.

تعد تلال العين السخنة مثالية للعائلات والأزواج الذين يبحثون عن مناطق جميلة ومريحة لقضاء الوقت. كما أنها تشتهر بمناظرها الرائعة والأنشطة الخارجية المختلفة التي تتيح للزائرين الاسترخاء وتجربة شيء جديد.

بغض النظر عن سبب زيارتك، فستجد في تلال العين السخنة كل ما تريده، سواء كنت تبحث عن مغامرة في الهواء الطلق أو تريد الاسترخاء والاستمتاع بالمناظر الخلابة.

وتعد تلال العين السخنة أيضاً منطقة ثقافية غنية وتحتوي على العديد من المناطق الأثرية والتاريخية التي يمكن للزوار زيارتها واستكشافها ومشاهدة أثرها على الحضارة المصرية القديمة.

بشكل عام، إذا كنت تبحث عن تجربة حقيقية من الطبيعة والروح المصرية، فإن تلال العين السخنة هي المكان المناسب لك. لقد تم ترتيب مناسبات مختلفة في الأماكن الرائعة هناك، والتي تجذب العديد من الزوار من جميع أنحاء العالم.