فلل 6 غرف للبيع فى تلال العين السخنة

6 غرف فلل للبيع فى تلال العين السخنة

6    6
رقم الإعلان: GB35267
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
280 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
6
عدد دورات المياه:
6
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 17 Mar 2023

تلال العين السخنة هي مجموعة من التلال الرملية الجميلة التي تقع على ساحل البحر الأحمر في مصر. وهي تعتبر من أجمل المناطق السياحية في مصر، حيث تجذب الكثير من السياح من مختلف أنحاء العالم.

تلال العين السخنة تشتهر بجمال طبيعتها الخلابة، حيث تتميز بتضاريسها الرملية الذهبية والجبال الشاهقة التي تطل على البحر الأحمر. وهي تقع على بعد حوالي 55 كم شمال مدينة الغردقة، وتبلغ مساحتها حوالي 260 كيلومتر مربع.

تلال العين السخنة تضم العديد من الأماكن الجذابة، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بالتزلج على الرمال الذهبية والتخييم في وسط الصحراء والتمتع بالمشاهد الخلابة للجبال والبحر الأحمر. كما يمكن الاستمتاع بالأنشطة المائية مثل الغطس والغوص وركوب الأمواج.

تحتوي تلال العين السخنة على العديد من المعالم الأثرية والتاريخية، حيث يمكن للزوار زيارة موقع قلعة قسطل التاريخية والتي تعود إلى العصور الإسلامية الوسطى. كما يمكن للزوار زيارة موقع بني حسن الأثري الذي يضم العديد من المنحوتات الحجرية والرسومات الصخرية التي تعود إلى العصر الفرعوني.

يتميز موقع تلال العين السخنة بالطقس الجميل على مدار العام، حيث تكون درجات الحرارة معتدلة في فصل الشتاء ومناسبة للأنشطة الخارجية، في حين ترتفع درجات الحرارة في فصل الصيف مما يجعلها مكانًا مثاليًا لقضاء العطلات الصيفية.