تلال العين السخنة شاليهات للبيع

شالية للبيع فى تلال - العين السخنة

 
رقم الإعلان: GB34777
3,400,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
3,400,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
35,051 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
97 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2028
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 16 Mar 2023

تلال العين السخنة، يعد هذا المكان من أكثر المواقع السياحية التي تتمتع بجمال طبيعي ساحر، حيث تقع في منطقة السخنة بين محافظتي الإسماعيلية وجنوب سيناء في مصر.

تعرف تلال العين السخنة بالأهرامات البيضاء وذلك بسبب تشابك تلالها بطريقة مثيرة والتي تجعلها تبدوا كالأهرامات البيضاء، ويعتبر هذا الجمال الفريد تحفة فنية تعكس عبقرية الطبيعة في صنع الجمال.

تجذب تلال العين السخنة الزوار والسياح الذين يبحثون عن التجربة الفريدة والاستمتاع بالمناظر الطبيعية المذهلة، وتحكي تلال العين السخنة قصة بدوية وتأريخية، وتعد تحفة فنية طبيعية فريدة من نوعها.

يعتبر زيارة تلال العين السخنة مغامرة طبيعية مثيرة للإعجاب، حيث يمكن للسياح والزوار الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الجميلة والترفيه عن أنفسهم بالتزلج على التلال والجلوس للاستمتاع بالمناظر الجبلية الخلابة.

كما يمكن للزوار الاسترخاء والاستمتاع بالمناظر والمشاهد الجميلة للأشجار والجبال، والتمتع بالهدوء والسكينة الذي يوفره هذا المكان.

وبالإضافة إلى ذلك، تعتبر تلال العين السخنة موطناً لأصناف النباتات والحيوانات النادرة التي تعمل على تجذب الكثير من العلماء والمستكشفين من مختلف أنحاء العالم، لدراسة هذه الأنواع النادرة والتي تشكل ثروة طبيعية هامة.

وفي الختام نستطيع القول بأن تلال العين السخنة من المناطق السياحية الجميلة والمثيرة للاهتمام، وتشكل تحفة فنية طبيعية فريدة ويحظى فيها السياح بالعديد من الأنشطة والاسترخاء والاستمتاع بمنظر الطبيعة الساحرة.