شاليهات للبيع بالتقسيط في تلال

شالية للبيع فى تلال - الساحل الشمالى

 
رقم الإعلان: GB34258
4,480,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
4,480,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
29,281 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
153 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 6 Apr 2023

تلال الساحل الشمالي هي منطقة سياحية رائعة في مصر، تُعرف باسم الريفيرا المصرية نظرًا لمدى جاذبيتها على مدار السنة، وهو ما يجعلها وجهة مثالية للسياحة الداخلية والخارجية على حد سواء. تجذب تلال الساحل الشمالي الزوار بمناظرها الخلابة وجوها المعتدل الذي يمنحهم أجمل الأوقات في إقامتهم.

تقع تلال الساحل الشمالي بالقرب من البحر الأبيض المتوسط مما يمنحها مناخًا لطيفًا يمتد على مدار العام. تحتوي المنطقة على العديد من الشواطئ الساحرة والمشجّرة والتي تعتبر واحدة من أفضل الشواطئ في مصر، كما تضم العديد من الفنادق والمنتجعات الفخمة التي تتميز بدخولها البحر من نهاية 4 مصاطب جبلية في محيط تلال الساحل الشمالي.

علاوة على ذلك، تحظى تلال الساحل الشمالي بالعديد من المواقع التراثية والسياحية الهامة التي يمكن زيارتها في إطار جولة سياحية مثيرة. ومن بين المواقع الشهيرة في المنطقة هي شاطئ العمريا، وشاطئ الأبيض، وشاطئ المرج، إضافة إلى بعض الحانات والملاهي الليلية التي تجعل الرحلة أكثر إثارة ومتعة.

في النهاية، تعد تلال الساحل الشمالي منطقة سياحية متميزة في مصر وخليجي العرب، تستقبل الزوار بكل حفاوة وحماس، وتوفر لهم كل ما يحتاجونه للاستمتاع بأجمل وأروع الأوقات خلال إقامتهم.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-677b6-135a.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632