فلل 5 غرف للبيع فى تلال العين السخنة

فلل 5 غرف للبيع فى تلال - العين السخنة

5    3
رقم الإعلان: GB33952
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
280 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Pool And Sea View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Mon 13 Jun 2022

تلال العين السخنة هي منطقة رائعة وجميلة تقع في مصر، وهي تتمتع بموقع استثنائي يجذب الكثير من السياح. تلال العين السخنة تقع على
الجانب الشرقي من خليج السويس، وتتميز بمناظر طبيعية خلابة وهادئة، وتحظى بشعبية كبيرة بين الزوار.

تتميز تلال العين السخنة بالعديد من المزايا السياحية، حيث توفر للزوار العديد من الأنشطة والفعاليات المختلفة. يمكن للزائرين الاستمتاع بالسباحة والغوص في المياه الصافية والزرقاء، كما يمكنهم الاستمتاع بالتزلج على الماء والرحلات بالزوارق. كما يتمتع المنتجع بمرافق رائعة ومتعددة منها المطاعم والكافيهات والملاعب الرياضية وصالونات التجميل وغيرها.

تعتبر تلال العين السخنة مكانًا ممتازًا للراحة والاستجمام، فهي توفر بيئة هادئة ومريحة للزائرين. كما تحتوي المنطقة على العديد من الشواطئ الجميلة التي توفر للزائرين فرصة للاسترخاء والتمتع بالطقس الدافئ والمناظر الخلابة.

إضافةً إلى ذلك، تتميز تلال العين السخنة بالتاريخ والثقافة، حيث تحتوي على العديد من الأماكن التاريخية والأثرية المميزة التي يمكن الاستمتاع بها، كما يمكن للزائرين الاستمتاع بالمعالم الأثرية المتنوعة مثل تلال قناة السويس ومدن العرب والفيوم والكنائس القديمة وغيرها.

بشكل عام، تلال العين السخنة هي مكان رائع للزيارة لمن يرغب في الاستمتاع بجمال الطبيعة والاستجمام والراحة والاستمتاع بالأنشطة والفعاليات المختلفة المتاحة هناك. وبفضل موقعها الرائع ومناخها الممتاز، لا شك أن تلال العين السخنة ستستمر في جذب الكثير من الزوار من مختلف دول العالم.