تلال العين السخنة رؤية جروب للتطوير العقاري مصر

2 غرف شالية للبيع فى تلال العين السخنة

2    1
رقم الإعلان: GB146934
3,580,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
3,580,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
26,323 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
136 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
1
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 25 Apr 2023

عتبر مدينة العين السخنة في مصر واحدة من المناطق السياحية الرئيسية في البلاد، والتي تضم مختلف المنشآت السياحية والعقارية والترفيهية والاستثمارية التي تجعلها وجهة مفضلة للزائرين من الداخل والخارج.

وتتميز تلال - العين السخنة - رؤية جروب للتطوير العقاري بالعديد من المميزات التي تجعلها نقطة جذب رئيسية في المدينة، فهي تضم مجموعة من المنازل الفريدة تتميز بالهدوء والخصوصية والراحة، وتقدم للعائلات والأفراد الفرصة لقضاء وقت ممتع في الهواء الطلق.

وتتضمن تلال - العين السخنة - رؤية جروب للتطوير العقاري مجموعة من الخدمات والمرافق التي تجعل الإقامة فيها مريحة وممتعة، وتشمل حمامات سباحة وحدائق ومناطق لعب الأطفال وصالة رياضية وأماكن للشواء وغيرها من المرافق الحديثة.

وتعد تلال - العين السخنة - رؤية جروب للتطوير العقاري من أكثر المشاريع العقارية المرغوبة في مصر، حيث تتيح فرصة الاستثمار في عقارات مصر بأسعار تنافسية، وتوفر عوائد عالية للمستثمرين، مع توفير بيئة متكاملة ومريحة للسكن والاسترخاء.

وبهذا تساهم تلال - العين السخنة - رؤية جروب للتطوير العقاري في دعم الاقتصاد المصري وتعزيز قطاع السياحة والاستثمار، وتمثل نموذجاً رائداً في مجال التنمية العقارية في مصر.