فيلا متشطبة 5 غرف ريسيل فى تلال الساحل الشمالى

5 غرف فلل للبيع فى تلال الساحل الشمالى

5    4
رقم الإعلان: GB144651
26,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
26,000,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
280 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
4
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

تقع قرية تلال الساحل الشمالي المصري على بعد 63 كيلومترًا جنوب مدينة مطروح ، وتعتبر واحدة من أهم القرى الجذابة للسياح في المنطقة. تتميز القرية بشواطئها الرملية الجميلة ومياهها الصافية ، والتي تجعلها وجهة مثالية لقضاء عطلة صيفية ممتعة.

يشتهر الساحل الشمالي المصري بجوه الرائع وطقسه المعتدل والمثالي للتنزه والاسترخاء. وتضيف قرية تلال الساحل الشمالي بموقعها الجميل الذي يقع بالقرب من البحر الأبيض المتوسط ​​والذي يجعلها واحدة من الوجهات الأكثر جاذبية في المنطقة.

توجد في القرية العديد من الشقق السكنية المجهزة بأحدث التجهيزات والمرافق لضمان راحة النزلاء، وتتراوح المساحات بين شقق صغيرة و واسعة، مما يتيح للزوار اختيار الشقة التي تناسب متطلباتهم واحتياجاتهم.

وبرغم الاهتمام الكبير بتوفير الراحة للنزلاء من خلال المنشآت الفاخرة ، إلا أن القرية توفر أيضًا العديد من الأنشطة الترفيهية للزائرين، مثل الأماكن الخضراء، والمناظر الطبيعية الخلابة والشواطئ الجميلة التي تسمح للناس بالاسترخاء وقضاء الوقت بأمان وراحة.

وفي النهار ، يمكن للزوار الاستمتاع برياضة الغطس في المياه الصافية، أو السباحة على الشواطئ الرملية ، كما يمكنهم القيام برحلات بحرية بالبواخر للاستمتاع بالمناظر الخلابة للبحر.

يذكر أيضًا أن القرية تتميز أيضًا بالمطاعم والمقاهي الفاخرة، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بالمأكولات البحرية الشهية.

ويمكن الاستمتاع بالحياة الليلية المثيرة، حيث تتوفر العديد من الديسكوهات والأماكن الترفيهية التي تضمن للزوار أوقات ممتعة تجعلهم يستمتعون بالإقامة في القرية.

تلال الساحل الشمالي هي واحدة من أفضل القرى السياحية في مصر التي توفر للزائرين الراحة والفخامة بجانب المناظر الطبيعية الخلابة