فلل للبيع فى تلال, منتجعات Ain Sokhna

فلل 5 غرف للبيع فى تلال - العين السخنة

5    3
رقم الإعلان: GB140566
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
280 م2
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Pool And Sea View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Tue 11 Apr 2023

تلال Ain Sokhna هي واحدة من أفضل المنتجعات السياحية في مصر، حيث تتميز بموقعها الرائع على البحر الأحمر والجو الهادئ والمريح. وتوفر المنطقة العديد من الفيلات الفاخرة للبيع، والتي تتميز بالأناقة والرفاهية والمرافق الحديثة.

تتميز فلل تلال Ain Sokhna بتصميماتها الفاخرة والأنيقة، حيث توفر المساحات الداخلية الواسعة والأنظمة الحديثة للتدفئة والتكييف. كما تتميز الفيلات بالمسابح الفاخرة والحدائق الخضراء الجميلة، ويتوفر في بعض الفيلات المناظر الخلابة للبحر الأحمر.

توفر فلل تلال Ain Sokhna العديد من المرافق الحديثة والمريحة، مثل المطابخ المجهزة بأحدث التقنيات والمراحيض المجهزة بالكامل وتوفر خدمات الأمن والحراسة على مدار الساعة. كما يتوفر في بعض الفيلات أيضًا مراكز للياقة البدنية ومساحات للألعاب ونوادي رياضية.

تتوفر في فلل تلال Ain Sokhna خيارات الإقامة المختلفة، حيث تتراوح المساحات من 200 متر مربع إلى 500 متر مربع، وتتوفر في الفيلات من 3 إلى 6 غرف نوم، وتتضمن الفيلات العديد من الأنماط المعمارية المختلفة، مما يتيح للمشترين اختيار الوحدة التي تتناسب مع احتياجاتهم وميزانيتهم.

يتميز منتجع تلال Ain Sokhna بالعديد من المنافع والمرافق التي تجعل الإقامة فيها مريحة وممتعة، حيث توفر المنطقة مساحات خضراء واسعة وحدائق وأماكن مخصصة للشواء ومناطق مخصصة للأطفال ومسابح وصالات ألعاب رياضية ونوادي رياضية. كما توفر المنطقة مطاعم ومقاهي ومحلات تجارية وسوبرماركت وخدمات طبية وتعليمية.

بشكل عام، تعتبر فلل تلال Ain Sokhna من أفضل الخيارات للبحث عن فلل للبيع في مصر، حيث توفر الفيلات الفاخرة والمرافق الحديثة والمناظر الخلابة للبحر الأحمر. وبفضل الموقع المثالي والمرافق والخدمات المتوفرة، فإن فلل تلال Ain Sokhna هي خيار مث


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-a1284-61f8.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632