رؤية جروب للتطوير العقاري شاليهات للبيع فى تلال

شالية 2 غرف للبيع فى تلال - العين السخنة

2    1
رقم الإعلان: GB113939
2,210,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
2,210,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
23,020 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
96 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
1
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

تلال العين السخنة هي قرية تقع في محافظة السويس بمصر، وتبعد عن مدينة السويس حوالي 30 كم، وتعد من القرى الجميلة التي تزخر بالطبيعة والتراث الثقافي، وهي وجهة سياحية رائعة للذهاب في العطلات والاستمتاع بالهدوء والجمال.

تتميز قرية تلال العين السخنة بالهدوء والخصوصية والراحة، فهي مكان جميل يتمتع بمناظر ساحرة وجو صحي، وتتكون القرية من منازل وفيلات تتميز بالعمارة الحديثة والتصميمات المميزة، ويوجد بها العديد من المرافق والخدمات التي تجعل الإقامة بها مريحة وممتعة.

تحتوي القرية على عدد كبير من الشواطئ الجميلة والمتميزة، ففيها شاطئ العين السخنة والذي يعد من أفضل الشواطئ الجميلة في مصر، ويتميز بالرمال البيضاء الناعمة والمياه الصافية الزرقاء، كما يحتوي على العديد من المرافق والأنشطة الترفيهية التي تزيد من المتعة والاستمتاع.

كما يوجد في القرية عدد كبير من المطاعم والكافيهات التي تقدم مختلف الأطباق اللذيذة والشهيرة في المطبخ المصري، وهي مناسبة لمحبي التمتع بالطعام والجلوس في الهواء الطلق والاستمتاع بالأجواء الرائعة.

أما بالنسبة للأنشطة الترفيهية في القرية، فهناك العديد من المرافق الرياضية مثل ملاعب كرة القدم وكرة الطائرة، كما يوجد بها حمام سباحة كبير وصالات للياقة البدنية والجيم، بالإضافة إلى الأنشطة الرياضية الأخرى مثل ركوب الخيل والرياضات البحرية.

وتعد قرية تلال العين السخنة مكانًا رائعًا للسياحة الدينية أيضًا، فهي تضم العديد من المساجد والمعابد الإسلامية والمسيحية، وعلى رأسها مسجد الصحابي الجليل أبو هريرة رضي الله عنه، والذي يعتبر واحدًا من أهم المعالم الدينية في القرية ويجذب العديد من الزوار سنويا.

بهذا تكون قد تعرفتم على قرية تلال العين السخنة في مصر، وهي وجهة رائعة للسياحة والاستمتاع بالطبيعة والهدوء والخصوصية، فإذا كنتم ترغبون في الإقامة في مكان جميل ومختلف، فلا تفوتوا فرصة زيارتها والاستمتاع بكل ما تقدمه.