تاون هاوس بموقع متميز للبيع في تلال

تاون هاوس 3 غرف للبيع فى تلال - العين السخنة

3    3
رقم الإعلان: GB109330
7,000,000 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
7,000,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
250 م2
مساحة المبنى:
126 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Sea View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

يعد كمبوند تلال العين من أحدث الأحياء السكنية الفاخرة في السخنة، حيث يقدم الكثير من المرافق والخدمات الحديثة التي تلبي احتياجات العائلة الحديثة. يقع الكمبوند على بعد 25 دقيقة من الزعفرانة و يتميز بموقعه الجغرافي الذي يطل على البحر الأحمر.

يضم الكمبوند فلل فاخرة، وشقق سكنية بمساحات مختلفة تتراوح بين 100 و 400 متر مربع. كما يتوفر العديد من المرافق الرياضية والترفيهية داخل الكمبوند، مثل المنتجع الصحي وحمامات السباحة وملاعب كرة القدم والتنس والجولف والأطياف الخضراء.

تقدم الشقق والفلل ديكورات داخلية متميزة وتستخدم في تصميمها أحدث الأساليب والتقنيات الحديثة، حيث يتميز التصميم بالفخامة والديكورات الجميلة التي تناسب جميع الأذواق.

يتمتع كمبوند تلال العين بخدمات الأمان والحراسة على مدار الساعة والتي تجعل من الكمبوند مكانًا آمنًا للعيش وتوفير الاطمئنان للسكان. كما تتضمن الخدمات الأخرى ، النظافة المثلى وتوفير مساحات لوقوف السيارات والملاعب الرياضية والحدائق والأماكن المخصصة للترفيه والاستجمام.

يقدم كمبوند تلال العين الهدوء والرفاهية والراحة للعيش في بيئة جميلة ومحيط آمن وهادئ. بفضل خدماته المتكاملة ، يعد الكمبوند مكانًا مثاليًا للعائلات الراغبة في الاسترخاء والاستمتاع بجمال السخنة.