تلال فيلا للبيع فى العين السخنة احدى مشاريع رؤية جروب للتطوير العقاري

فلل 4 غرف للبيع فى تلال - العين السخنة

4    4
رقم الإعلان: GB108771
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
400 م2
مساحة المبنى:
280 م2
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Sea And Pool View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

تلال العين السخنة قرية ساحلية جميلة تقع في شرق القاهرة، على بعد حوالي 60 كيلومتراً، وهي مكان مثالي للراغبين في الهروب من حياة المدينة الصاخبة والاستمتاع بالطبيعة الخلابة والمناظر الطبيعية الجميلة.

تتميز هذه القرية بتلالها الخضراء، وتحيط بها شواطئ شاسعة تمتد على مسافة تصل إلى 60 كيلومتراً، ويوجد بها العديد من الفنادق والمنتجعات السياحية، والتي تضم كافة الخدمات اللازمة لتلبية كافة احتياجات الزوار.

تتمتع تلال العين السخنة بمناخ مشمس دافئ طوال العام، وتعد منطقة رائعة لممارسة الرياضات المائية، حيث يمكن للزائرين السباحة والغوص وركوب الأمواج والتزلج على الماء وغيرها من الأنشطة الرائعة.

تضم قرية تلال العين السخنة العديد من المعالم الأثرية والتاريخية، حيث يمكن زيارة كهف الفيوم والذي يعد محمياً طبيعياً، ويوجد به العديد من الحيوانات والنباتات النادرة، كما يمكن زيارة متحف مصر الحريري والذي يحتوي على مجموعة من مقتنيات الحرير العتيقة.

تعتبر قرية تلال العين السخنة وجهة رائعة لعشاق الطبيعة والاستجمام، حيث يمكن للزائرين الاستمتاع بالمناظر الخلابة والهواء النقي، وقضاء الوقت في التنزه والاسترخاء، وإثراء رحلتهم بالتعرف على التراث الثقافي والتاريخي للمنطقة.