تلال شالية للبيع فى الساحل الشمالى احدى مشاريع رؤية جروب للتطوير العقاري

شالية للبيع فى تلال - الساحل الشمالى

 
رقم الإعلان: GB106252
5,280,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
5,280,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
28,540 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
185 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 6 Apr 2023

Telal North Coast هو منتجع فاخر يقع في قلب الساحل الشمالي لمصر. يقع المنتجع على امتداد شاطئ بدائي ويوفر للضيوف مجموعة من وسائل الراحة والأنشطة للاستمتاع بها أثناء إقامتهم.

تتوفر أماكن الإقامة في Telal North Coast في شكل الفيلات والشاليهات ، كل منها مفروشة بأناقة ومجهزة بوسائل الراحة الحديثة. تتوفر الفيلات والشاليهات في مجموعة من الأحجام لاستيعاب الأزواج والعائلات والمجموعات الكبيرة.

يتميز المنتجع بمجموعة من خيارات الطعام ، بما في ذلك مطعم رئيسي يقدم مجموعة متنوعة من المأكولات الدولية والمحلية. هناك أيضًا العديد من الحانات والمقاهي الموجودة في جميع أنحاء المنتجع ، مما يوفر للضيوف مجموعة من المشروبات والوجبات الخفيفة.

لأولئك الذين يتطلعون إلى الاسترخاء والاسترخاء ، يحتوي Telal North Coast على مجموعة من مرافق السبا ، بما في ذلك الساونا وغرفة البخار وجاكوزي. يوجد أيضًا مركز للياقة البدنية للضيوف الذين يرغبون في البقاء نشطًا أثناء إقامتهم.

يعد شاطئ المنتجع أحد مناطق الجذب الرئيسية ، مع مياه شفافة واضحة ورمال بيضاء ناعمة. يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة من الرياضات المائية ، بما في ذلك الغطس والغوص في الغوص والتزلج على الجليد. هناك أيضًا العديد من حمامات السباحة الموجودة في جميع أنحاء المنتجع ، بما في ذلك حمام السباحة للأطفال والرضع