شالية متشطب غرفتين ريسيل فى تلال العين السخنة

شالية 2 غرف للبيع فى تلال - العين السخنة

2    2
رقم الإعلان: GB100620
3,400,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
3,400,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
28,333 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
120 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
السعر:
جنيه مصرى 3,400,000
المقدم:
جنيه مصرى 1,950,000
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

يُعد منتجع تلال العين السخنة واحداً من أبرز وأهم المنتجعات السياحية في مصر، حيث يتميز المنتجع بموقعه الاستراتيجي وبيئته الطبيعية الرائعة التي تتميز بالهدوء والاستجمام والجمال. ويقع منتجع تلال العين السخنة على بعد 130 كيلومتراً جنوب شرق مدينة القاهرة، ويمتد على مساحة واسعة تصل إلى 2.5 مليون متر مربع.

يضم المنتجع العديد من الفنادق الراقية والفلل الفاخرة التي توفر جميع وسائل الراحة والترفيه للزوار، كما يتمتع المنتجع بشواطئه الجميلة الرملية الناعمة والتي تتوفر فيها العديد من النشاطات المائية المختلفة، مثل الغوص وركوب الأمواج والكاياك وغيرها، بالإضافة إلى العديد من الأنشطة الترفيهية الأخرى مثل ركوب الخيل والتجول بالأتوبيسات.

يشتهر منتجع تلال العين السخنة بجوه المعتدل والمناظر الطبيعية الرائعة، حيث يمكن التمتع بجمال الطبيعة والاستمتاع بالأجواء المريحة والهادئة في أي وقت من السنة. كما يتميز المنتجع بالكثير من المعالم السياحية القريبة منه، مثل البحيرات الطبيعية ومحمية الحياة البرية وغيرها، مما يوفر للزوار فرصة لاستكشاف المنطقة المحيطة بالمنتجع والاستمتاع بالعديد من الأنشطة الرياضية والترفيهية المختلفة.

يضم منتجع تلال العين السخنة أيضاً العديد من المطاعم الفاخرة التي تقدم تشكيلة واسعة من المأكولات المحلية والعالمية الشهية والشعبية، بالإضافة إلى العديد من المحلات التجارية التي توفر للزوار الفرصة للتسوق والاستمتاع بالعديد من المنتجات المختلفة.

وتشكل المناظر الخلابة والسحرية والأجواء الهادئة والرائعة التي يوفرها منتجع تلال العين السخنة، الوجهة المفضلة للعديد من السياح الذين يرغبون في الانغماس في بيئة طبيعية تملؤها الهدوء والراحة والاستجمام، وهذا ما يجعل المنتجع وجهة سياحية مثالية للعائلات والأزواج والأفر