شاليهات متشطبة 70 متر للبيع فى تلال العين السخنة

شالية للبيع فى تلال - العين السخنة

 
رقم الإعلان: GB100217
2,870,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
2,870,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
41,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
70 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

يعد كمبوند تلال العين السخنة في مصر واحدًا من أفضل المشاريع العقارية المتميزة في المنطقة. يقع هذا الكمبوند في منطقة العين السخنة الساحلية، ويتميز بتصميمه الفريد والمعماري الرائع الذي يجعله واحدًا من أكثر المشاريع الخاصة المرغوبة في المنطقة.

يحتوي كمبوند تلال العين السخنة على العديد من الوحدات السكنية المميزة، مما يجعلها مناسبة لجميع أفراد الأسرة، والتي تمتاز جميعها بتصميمها الحديث والفخم والمريح. تضم الوحدات السكنية جميع المرافق اللازمة والحديثة لتلبية جميع احتياجات السكان بما يتناسب مع مستوياتهم العالية.

وبالإضافة إلى ذلك، يوفر كمبوند تلال العين السخنة مجموعة من المرافق الترفيهية مثل المسابح والمناطق الخضراء وحدائق الأطفال والمطاعم الفاخرة، بالإضافة إلى نادي رياضي ومناطق للتسوق، مما يجعلها وجهة مثالية للعيش أو الاستثمار.

يضم كمبوند تلال العين السخنة أيضًا مجموعة من الفيلات الفاخرة، والتي تتميز بتصميمها المعماري الراقي والترحيبي، مما يجعلها وجهة مميزة للذين يرغبون في العيش بفيلا خاصة بهم.

وكعادة مشاريع الشركة المطورة لكمبوند تلال العين السخنة، يتميز بتوفير مستوى عالٍ من الأمان والسلامة، حيث يتم توفير نظام أمني حديث وفريق من الحراس الأمنيين على مدار الساعة.

بالإضافة إلى ذلك، يتميز كمبوند تلال العين السخنة بموقع استراتيجي مميز، إذ يتيح للمقيمين والزوار الوصول بسهولة إلى الأماكن الرئيسية في العين السخنة، مما يجعله وجهة مثالية للعيش أو الاستثمار في طابع فاخر ومميز.