فلل جاهزة للاستلام للبيع بالتقسيط في تلال

فلل 4 غرف للبيع فى تلال - العين السخنة

4    4
رقم الإعلان: GB100134
7,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
7,000,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
250 م2
مساحة المبنى:
126 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Sea View
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

Telal Ain Sokhna هو منتجع فاخر يقع في قلب عين Sokhna ، مصر. يقع المنتجع على شاطئ البحر البكر ويتميز بإطلالات مذهلة على البحر الأحمر. إنها الوجهة المثالية لأولئك الذين يبحثون عن ملاذ مريح وتجديد شبابه.

أماكن الإقامة في Telal Ain Sokhna فسيحة ومصممة بأناقة. يوفر المنتجع مجموعة متنوعة من أنواع الغرف لتناسب احتياجات كل مسافر ، بما في ذلك الغرف الفاخرة والأجنحة والفيلات. تم تجهيز جميع الغرف بوسائل الراحة الحديثة مثل تكييف الهواء وأجهزة تلفزيون الشاشة المسطحة والشرفات الخاصة أو المدرجات.

منشآت المنتجع لا يعلى عليها. يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة من الأنشطة ، بما في ذلك السباحة في حمام السباحة في الهواء الطلق في المنتجع ، أو لعب التنس ، أو العمل في مركز اللياقة البدنية. بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن تجربة أكثر استرخاء ، يقدم المنتجع منتجعًا كامل الخدمات حيث يمكن للضيوف الانغماس في مجموعة متنوعة من العلاجات.

تناول الطعام في Telal Ain Sokhna هو فرحة الطهي. يقدم المنتجع مجموعة من خيارات الطعام ، بما في ذلك مطعم بوفيه ومطعم المأكولات البحرية وبار بجانب المسبح. يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة متنوعة من المأكولات الدولية والمحلية ، وكلها أعدها الطهاة الموهوبين في المنتجع.

واحدة من أبرز أحداث Telal Ain