مكاتب إدارية متشطبة 60 متر للبيع فى تريو في العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى تريو في - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB98941
4,500,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
4,500,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
75,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
60 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

The Trio V Tower هو تطور جديد في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر ، والذي من المقرر أن يصبح المحور الإداري والمالي الجديد في البلاد. يتم تطوير البرج من قبل Trio Development ، وهو مطور عقاري رائد في مصر ، ومن المتوقع أن يكتمل بحلول عام 2023.

سيكون Trio V Tower مشروعًا متعدد الاستخدامات سيشمل المساحات السكنية والتجارية والمكتبية. سيكون البرج ارتفاعًا على ارتفاع 50 قصة وسيوفر مناظر خلابة للمنطقة المحيطة. سيتم تزويد البرج أيضًا بمنشآت أحدث ، بما في ذلك صالة الألعاب الرياضية وحمام سباحة وحديقة على السطح.

تتراوح الوحدات السكنية في برج Trio V من غرف نوم إلى أربع غرف نوم ، وسيتم تصميمها لتلبية احتياجات العائلات الحديثة. ستكون الوحدات فسيحة وستتضمن تشطيبات وتجهيزات عالية الجودة. سيكون للبرج أيضًا مجموعة من وسائل الراحة للسكان ، بما في ذلك منطقة لعب الأطفال ، وصالة ، وخدمة كونسيرج.

سيتم تصميم المساحات التجارية والمكتبية في برج Trio V لتلبية احتياجات الشركات من جميع الأحجام. سيكون للبرج مجموعة من المرافق ، بما في ذلك غرف الاجتماعات وقاعات المؤتمرات ومركز الأعمال. سيكون للبرج أيضًا مجموعة من المطاعم والمقاهي ،