محل تجاري 80 متر للبيع فى تريو في العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى تريو في - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB93856
10,080,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
10,080,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
126,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
80 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

الجديدة

تريو هو المدينة الجديدة الخاصة بالعاصمة الإدارية الجديدة مصر الجديدة. يقع تريو في الجزء الشمالي من العاصمة الإدارية الجديدة مصر الجديدة. يتكون المشروع من مجموعة من المناطق التي تشمل الأحياء الحديثة والمشاريع التجارية والمشاريع السكنية والحدائق العامة والمشاريع الثقافية والطبية.

تريو هي منطقة تطور سريعاً وتقدم العديد من الفرص الإقتصادية. يتميز المشروع بالعديد من المشاريع التجارية الحديثة والمشاريع السكنية التي تشمل الأحياء الحديثة والحدائق العامة والمشاريع الثقافية والطبية. يقدم المشروع أيضاً العديد من المنتجات الإقتصادية والخدمات الحديثة التي تساعد السكان على تحقيق أفضل النتائج الإقتصادية.

يضم تريو أيضاً عدداً من المشاريع الترفيهية والثقافية. يوفر المشروع العديد من الفعاليات الترفيهية والثقافية التي تساعد السكان على الاستمتاع بالحياة والترفيه في المنطقة. يضم المشروع أيضاً العديد من المشاريع الثقافية التي تشمل المتاحف والمحطات الإذاعية والتلفزيونية والمسرحيات والمطاعم والحدائق العامة.

تريو هي منطقة تطور سريعاً وتوفر العديد من الفرص الإقتصادية للسكان. يوفر المشروع أيضاً العديد من المنتجات الإقتصادية والخدمات الحديثة والفعاليات الترفيهية والثقافية التي تساعد السكان على الاستمتاع بالحياة والترفيه في المنطقة. يضم تريو أيضاً العديد من المشاريع الثقافية التي تشمل المتاحف والمحطات الإذاعية والتلفزيونية والمسرحيات والمطاعم والحدائق العامة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-b5a093-1a332.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632