تريو في العاصمة الإدارية الجديدة عيادات للبيع

عيادات للبيع فى تريو في - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB88134
القسم:
عيادات / للبيع
نوع الوحدة:
عيادة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
37 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

تريو في هو مشروع سكني فاخر يقع في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، والذي تم تطويره من قبل شركة النخيل للتطوير العقاري. يتكون المشروع من 3 مراحل، وتم تصميمها بدقة لتوفير أسلوب حياة راقي ومريح للسكان.

يضم تريو في البداية 11 مبنى سكنياً متعدد الطوابق، مع وحدات سكنية مختلفة الأحجام تتراوح من الشقق الفاخرة بغرفة نوم واحدة إلى الشقق الفسيحة بأربع غرف نوم، بالإضافة إلى الفيلات الفاخرة. تم تصميم جميع وحدات المشروع بأعلى مستويات الجودة والتصميم العصري ، متضمنة المناظر الطبيعية الجميلة والمرافق الذكية.

تشمل المرافق التي يوفرها تريو في حدائق و مسارات للمشي و ملعب تنس و صالات لياقة بدنية و مسابح داخلية وخارجية و حدائق كبيرة ومركز تجاري ومناطق لتناول الطعام. تتوفر أيضاً مرافق خدماتية أخرى، مثل مناطق الأطفال والمناطق الترفيهية، حيث يوجد جميع ما يحتاجه السكان للحياة اليومية مثل المطاعم، وصالونات الشعر، والمخابز، والمساجد وغيرها.

تريو في هو الخيار الأمثل لأولئك الذين يرغبون في الحصول على سكن فاخر وحياة مريحة في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يوفر تجربة سكنية فريدة لجميع السكان.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-b38498-d301.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632