عيادة للبيع فى تريو في النخيل للتطوير العقاري

عيادات للبيع فى تريو في - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB87952
القسم:
عيادات / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
70 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

تريو: التجربة الفريدة في العاصمة الإدارية الجديدة

إذا كنت تبحث عن تجربة سكن فريدة ومميزة في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، فعليك النظر في مشروع تريو. يجمع هذا المشروع بين الفخامة والتصميم الراقي، لتوفير أفضل جودة المعيشة بأسعار معقولة.

تقع مجمعات تريو السكنية في قلب العاصمة الإدارية، وتتميز بتصاميمها الحصرية، وإمكانيات الترفيه والرفاهية الغير مسبوقة. يتألف تريو من خمس مراحل لتلبية احتياجات العملاء، حيث يوفر المشروع شقق بمختلف المساحات، و الاطلالات الطبيعية، من شقق من غرفتين وغرفتين وصالة، إلى وحدات أكبر بأعداد غرف أكثر.

تم تصميم تريو لتلبية كل احتياجات السكن الحديثة، حيث تم توفير كل ما يحتاجه السكان لضمان راحتهم وسعادتهم. تشتمل الأسعار على الميزات المشتركة، مثل حدائق الأطفال، حمام السباحة الكبير، نادي رياضي، مناطق للجلوس في الهواء الطلق والمزيد.

يعد تريو مشروعًا متميزًا يعكس رؤية المجموعة المتميزة"زيد لايف" ورؤيتها لتوفير تجربة حياة استثنائية في القطاع العقاري المصري مع خدمات ممتازة وأسعار مناسبة.

يقدم مشروع تريو السكني أفضل مزيج بين التصميم الحديث والتجهيزات الراقية، لتوفير تجربة سكن استثنائية لسكانه. يضم المشروع العديد من الخدمات والمرافق الحصرية التي تجعل من تريو خيارًا مثاليًا لأولئك الذين يرغبون في الحصول على تجربة فريدة من نوعها.

في النهاية، توفر تريو لسكانها تجربة سكن مميزة وكاملة، حيث يتمتع بالموقع المركزي والتصميم المتميز، والخدمات الحصرية والترفيهية. يعتبر تريو خيارًا استثنائيًا لأولئك الذين يبحثون عن الراحة والتميز في المنزل.