مكتب متشطب 95 متر للبيع فى تريو في العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى تريو في - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB80796
7,125,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
7,125,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
75,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
95 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

تريو هو مشروع سكني مميز في العاصمة الإدارية الجديدة بجمهورية مصر العربية، ويعتبر من أحدث المشروعات السكنية الفاخرة في المنطقة، وتم إطلاقه من قبل شركة إعمار العقارية المصرية.

يقع تريو في الحي الدبلوماسي الجديد بالقرب من جزيرة العبور، حيث يتمتع بموقع استراتيجي وذلك لقربه من العديد من الخدمات الأساسية والمناطق التجارية والبنوك والمراكز الطبية.

يتضمن مشروع تريو 10 مباني فاخرة تتألف كل منها من 7 طوابق وتوفر 246 وحدة سكنية. وتتنافس الوحدات السكنية في التصميم الخارجي المتطور وتصاميم الديكور الداخلي الرائعة، وتتنوع بين الشقق الفاخرة والبنتهاوس الذي يحتوي على تراس خاص ، كما يوجد في المشروع مساحات تجارية ومطاعم ومقاهي.

يشتمل المشروع على وسائل الراحة والترفيه، مثل مسابح المياه المالحة وصالة الجيم وملعب التنس وملاعب الأطفال، بالإضافة إلى مناطق الاستجمام والترفيه في الهواء الطلق ومناطق الجلوس المفتوحة.

يتوفر في تريو خدمات الأمن والحماية 24/7 لضمان سلامة المقيمين والزائرين.

يتميز مشروع تريو بكونه المكان المثالي لأولئك الذين يبحثون عن حياة هادئة والرفاهية في آن واحد، حيث يتمتع بجميع الخدمات الفاخرة والرفاهية التي يحلم بها الكثيرون.

نظرًا لصعود العاصمة الإدارية الجديدة على الساحة العقارية، فإن شراء وحدة في تريو يمثل استثماراً جيدًا في المستقبل، خاصة مع التوسع السريع في هذه المنطقة.

وبالنسبة لأولئك الذين يحلمون بالعيش في مكان يوفر كل من الرفاهية والأمان والخدمات الفاخرة، فإن تريو هو الخيار الأمثل.