محل 53 متر للبيع فى تريو في العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى تريو في - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB78237
6,678,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
6,678,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
126,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
53 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

تريو في هو مشروع سكني فاخر يقع في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر، وهو يتميز بوجود العديد من المرافق والخدمات الفاخرة التي تلبي متطلبات العائلات المختلفة.

يضم المشروع مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية بمساحات مختلفة تتراوح بين 120 و 230 متر مربع، وتتناسب مع متطلبات العائلات المختلفة، وتضم الوحدات المساكن الفاخرة والشقق المميزة والبنتهاوس.

يتميز المشروع بتصميماته الحديثة والفاخرة والأنيقة، وبالتشطيبات الراقية التي تتناسب مع أذواق العملاء المختلفة. ويتوفر المشروع على العديد من المرافق والخدمات الفاخرة، بما في ذلك الحدائق الطبيعية والمساحات الخضراء الواسعة والملاعب الرياضية والمرافق الاجتماعية والترفيهية والمطاعم والمقاهي والمحلات التجارية والمراكز الصحية والتعليمية.

يوفر المشروع أيضًا الأمان العالي والحراسة 24 ساعة والخدمات الفندقية المميزة. ويعد تريو في فرصة استثمارية مميزة للعائلات والمستثمرين، حيث يتميز بموقعه الراقي والمريح والخدمات الفاخرة التي يوفرها.

تريو في من تطوير شركة النخيل للتطوير العقاري، وهي شركة رائدة في مجال التطوير العقاري في مصر، ولها سجل حافل في تطوير المشاريع السكنية والتجارية والسياحية والصناعية. وتعد تريو في إضافة مميزة لمشاريع الشركة، وتأتي في إطار خططها الاستثمارية في العاصمة الإدارية الجديدة.