محل للبيع بالتقسيط في تريو في

محل للبيع فى تريو في - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB77774
10,710,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
10,710,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
126,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
85 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

المقدمة

يعتبر مشروع تريو في في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر واحدًا من أكثر مشاريع التطوير العقاري المثيرة للاهتمام في هذه المنطقة المتنامية. يقدم المشروع حياة فاخرة ومناسبة للعائلات والأفراد الراغبين في أسلوب حياة عصري وذو جودة عالية.

نظرة عامة على مشروع تريو

يعتبر مشروع تريو في العاصمة الإدارية الجديدة هو الأمثل للأشخاص الذين يرغبون في تجربة أرقى حياة فاخرة، وذلك من خلال توفير مرافق رائعة، بما في ذلك ناد للرياضة وسبا وحمام سباحة على السطح، بالإضافة إلى مقهى شاهق المناظر يتيح فرصة الاستمتاع بمشاهدة جميلة لمدينة العاصمة الإدارية الجديدة. ويتضمن مشروع تريو أيضاً خدمة استقبال للزوار متاحة على مدار الساعة ونظام أمان وكاميرات مراقبة لضمان سلامة وأمان سكانه.

تتميز تصميمات مشروع تريو بروعة تصويرية تأسر المشاهد وتجذب انتباه كل من يراه. إذ يتألف التصميم الخارجي للمبنى من توازن رائع بين التصميم الحديث والكلاسيكي، حيث يتميز الواجهة الخارجية للمبنى بتصميم زجاجي فريد يتميز بشكل رائع يبرز عالياً فى سماء المدينة. ويتسم الداخل بأناقة عالية و بأفضل المواد والتشطيبات الحديثة التي تعكس حقيقة التفاصيل الرائعة من فخامة تريو.

كما يتوفر في مشروع تريو في العاصمة الإدارية الجديدة، مجموعة من الشقق والدوبلكس الواسعة والتي تتباين فيما بينها في الأحجام والتصميمات والعدد من الغرف، حيث تتضمن الخيارات وحدات الغرفة الواحدة و وحدات الغرفتين ووحدات الثلاث غرف، علاوة على وجود نوافذ كبيرة بانورامية في جميع الشقق تؤمن إطلالة رائعة على مدينة العاصمة الإدارية الجديدة. ويتميز الشقق بأنها مجهزة بمطابخ مفتوحة على الصالة الواسعة تتضمن أحدث أجهزة المطابخ العصرية.

المرافق والخدمات

يقدّم مشروع تريو في العاصمة الإدارية الجديدة لساكنيه عدد متزايد من المرافق الفاخرة والخدمات المتميزة، بما في ذلك حمام سباحة على السطح بإطلالة خلابة على المدينة، ناد للرياضة مليء بالمعدات، وسبا يحتوي على مناطق الاسترخاء والتجديد، بالإضافة إلى مقهى يوفر إطلالات طبيعية خلابة. كما يمكن للسكان الاسترخاء في المناطق المشتركة، التي تتميز بمقاعد الجلوس المريحة والضوء الطبيعي.

يتوفر لدى مشروع تريو خدمة استقبال للزوار متاحة على مدار الساعة، ويتميز المبنى ب


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-b6a5c9-135b9.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632