مكتب ادارى 65 متر للبيع فى تريو في العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى تريو في - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB77374
4,875,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
4,875,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
75,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
65 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

أعلنت شركة نخيل للتطوير العقاري عن إطلاقها برج تريو الخامس ، خامس إضافة لمشروع تريو تاورز الواقع في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. سيتم بناء برج Trio V على مساحة 8000 متر مربع ومن المتوقع أن يقدم تجربة معيشة فاخرة بهندسته المعمارية الحديثة ووسائل الراحة الحديثة وإطلالات لا مثيل لها على المناظر الطبيعية المحيطة.

سيضم برج Trio V 24 طابقًا من الشقق الفاخرة التي تتراوح مساحتها بين 87 و 272 مترًا مربعًا ، وسيتضمن مجموعة متنوعة من تصميمات الوحدات لتلبية احتياجات نمط الحياة المختلفة. سيوفر البرج أيضًا مجموعة من وسائل الراحة مثل حوض السباحة ، وصالة الألعاب الرياضية ، والمنتجع الصحي ، ومنطقة لعب الأطفال ، من بين أمور أخرى.

بالإضافة إلى ذلك ، سيتم تجهيز برج Trio V بأنظمة أمنية متطورة وستكون لديه خدمة كونسيرج على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لضمان سلامة وراحة سكانه. سيحتوي البرج أيضًا على مرافق وقوف السيارات وخدمة صف السيارات لتسهيل وصول السكان إلى سياراتهم.

مشروع تريو تاورز في العاصمة الإدارية الجديدة هو أول مشروع لشركة نخيل للتطوير العقاري في مصر. يقدم المشروع مجموعة من الوحدات السكنية والتجارية موزعة على ثلاثة أبراج ، بإجمالي 500 شقة تتراوح من 87 إلى 272 مترًا مربعًا ، و 120 متجرًا ومكتبًا. يقع المشروع في موقع استراتيجي بالقرب من المؤسسات الحكومية والمناطق التجارية والطرق السريعة الرئيسية ، مما يوفر سهولة الوصول إلى جميع أنحاء المدينة.

وفقًا للرئيس التنفيذي لشركة نخيل للتطوير ، فإن تريو تاورز كان مشروعًا ناجحًا للغاية ، وقد تجاوز الطلب على وحداتها التوقعات بكثير. يعد إطلاق برج Trio V بمثابة شهادة على التزام الشركة بتوفير تجارب معيشية فاخرة وعالية الجودة لعملائها.

في الختام ، من المقرر أن يصبح برج Trio V التابع لشركة نخيل للتطوير أحد أكثر المشاريع السكنية رواجًا في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. وسائل الراحة الحديثة ، والهندسة المعمارية الحديثة ، والموقع الاستراتيجي تجعله خيارًا مثاليًا لمن يبحثون عن تجربة معيشية فاخرة في قلب المدينة.