مكتب متشطب 65 متر للبيع فى تريو في العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى تريو في - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB75343
4,875,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
4,875,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
75,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
65 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

يعد مشروع تريو في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر مشروعاً عصرياً وفريداً من نوعه، حيث يقع في قلب العاصمة الجديدة ويوفر للمقيمين أسلوب حياة حديث وفاخر. يتميز المشروع بتصميماته العصرية والمريحة التي تجعله مكاناً مثالياً للعيش والاستثمار.

يتم تشييد تريو في منطقة مميزة بالقرب من الحي الدبلوماسي في العاصمة الجديدة، وقد صممت الوحدات السكنية بأحجام مختلفة لتناسب احتياجات العملاء. كما يوفر المشروع مجموعة من المرافق المثيرة للاهتمام، مثل حمامات السباحة، والأمن والحراسة على مدار الساعة، إضافة إلى نوافذ بانورامية بحيث يمكن للسكان الاستمتاع بإطلالة رائعة على المدينة.

يأتي تريو بمجموعة واسعة من المرافق الترفيهية والخدمية، بما في ذلك مسبح وصالة ألعاب رياضية وصالات استقبال ومواقف للسيارات وغرفة للمعيشة بأحجام مختلفة. يحتوي المشروع على شقق فاخرة تتميز بالتصميم الرائع والاتساع، والتي تتمتع بإطلالة بانورامية على المدينة. كما تم تصميم وحدات المشروع بحيث توفر تشطيبات عالية الجودة والمواد الفاخرة المستخدمة للأثاث.

يعد مشروع تريو في العاصمة الإدارية الجديدة، خيارًا مثاليًا للعيش. فهو يقدم الحياة العصرية التي يرغب فيها الكثيرون، مع وصول بسهولة إلى المراكز التجارية والترفيهية ومواقف السيارات ضمن المجمع. وبسبب موقعه الفريد في العاصمة الجديدة، فإن من يعيشون في تريو يمكنهم الوصول بسهولة إلى العديد من المحلات التجارية والمطاعم والمتنزهات الممتازة في المدينة الجديدة.

بصفة عامة، فإن تريو في العاصمة الإدارية الجديدة يقدم فرصة استثنائية للعيش في مكان رائع في قلب المدينة، مع مجموعة رائعة من المرافق المذهلة والميزات الحديثة. كما أنه يوفر للمستثمرين فرصة للحصول على العوائد المادية المرتفعة من خلال استثمارات عقارية مواتية في العاصمة الجديدة.