مكاتب 55 متر للبيع فى تريو في العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى تريو في - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB71320
4,125,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
4,125,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
75,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
55 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

تريو في، هو مشروع سكني فاخر يقع في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، وتم تطويره من قبل تريو للتنمية العقارية. يشتمل المشروع على برج واحد يبلغ ارتفاعه 25 طابقًا ويحتوي على 196 وحدة سكنية، بدءًا من شقق استديو وصولًا إلى شقق ثلاثية الغرف.

صممت كل وحدة بطريقة أنيقة مودرن وتم تجهيزها بأسلوب عصري بمعايير عالمية. وتتميز كل وحدة بنوافذ تمتد من الأرض حتى السقف، مما يوفر إطلالات خلابة على العاصمة الإدارية الجديدة.

كما يتميز تريو في بتوفير مجموعة من المرافق الفاخرة التي تلبي احتياجات المقيمين. وتشمل المرافق المتاحة صالة ألعاب رياضية مجهزة بالكامل وحمام سباحة ومنطقة سبا ومركز تجاري ومنطقة خاصة للأطفال ومقهى على التراس الذي يوفر مكانًا مثاليًا للاسترخاء والاستمتاع بالمناظر الخلابة.

يتيح موقع تريو في سهولة الوصول إلى مراكز التسوق والمطاعم والمعارض والمراكز التعليمية في العاصمة الإدارية الجديدة، ويوفر نظام النقل المريح والممتاز وسائل نقل سهلة وراحة للمقيمين، كما يتم توفير خدمات الأمن والحراسة على مدار الساعة.

تريو في هو خيار جيد للأفراد والعائلات الذين يبحثون عن معيشة فاخرة في العاصمة الإدارية الجديدة. يتميز المشروع بتصميمه الفريد والموقع المثالي والمرافق الفاخرة التي تجعله خيارًا جذابًا لأولئك الذين يبحثون عن نمط حياة مميز في العاصمة الجديدة لمصر.

وفي الخلاصة، فإن تريو في هو برج سكني عالمي يوفر نمط حياة فاخر لساكنيه، فالجمع بين الموقع الرئيسي والتصميم المذهل والمرافق المتطورة تجعل من تريو في خيارًا مثاليًا لأولئك الذين يبحثون عن نمط حياة فريد في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-b38604-12b76.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632