مكتب ادارى 75 متر للبيع فى تريو في العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى تريو في - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB66281
5,625,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
5,625,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
75,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
75 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

تعتزم شركة تطوير عقارات النخيل إطلاق مشروعها الجديد "تريو في النخيل" في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. ويعد هذا المشروع السكني الفاخر فرصة مميزة للاستمتاع بالحياة العصرية في بيئة هادئة.

"تريو في النخيل" برج سكني فخم يضم 42 طابقًا من الشقق الفاخرة التي تتيح إطلالات لا مثيل لها على العاصمة الإدارية الجديدة. تتوفر في البرج مجموعة متنوعة من الشقق، بدءًا من الاستوديوهات الصغيرة إلى الشقق الواسعة والفاخرة بثلاث غرف نوم.

تتميز الشقق من الداخل بالتشطيبات عالية الجودة، بما في ذلك الأثاث والتشطيبات الرائعة. وتضم الوحدات مساحات وفيرة ومشرقة مع نوافذ كبيرة تتيح الإضاءة الطبيعية والهواء النقي. يتضمن البرج العديد من المرافق الراقية والمتميزة والتي تشمل نادي رياضي مجهز بالكامل وبركة سباحة ومنطقة لعب الأطفال.

تتميز موقع "تريو في النخيل" بموقع متميز - حيث يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، بالقرب من المنطقة المالية والمكاتب الحكومية والعديد من المعالم الترفيهية والثقافية. كما أن المنطقة متصلة بشكل جيد مع سهولة الوصول إلى الطرق الرئيسية مما يجعل التنقل سهلاً.

إذا كنت تبحث عن نمط حياة فاخر في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، فإن "تريو في النخيل" هو الخيار المناسب لك. أتصل بنا اليوم لمعرفة المزيد عن هذا المشروع السكني الرائع وحجز شقتك الحلم.