مكتب 35 متر للبيع فى تريو في العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى تريو في - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB65554
2,625,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,625,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
75,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
35 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

تعد برج تريو في العاصمة الإدارية الجديدة من أكثر المعالم البارزة والمذهلة في العاصمة الجديدة لمصر. وقد تم تصميم المبنى من قبل معماريين عالميين، وهو واحد من أعلى المباني في المدينة، حيث يبلغ ارتفاعه 380 متر ويحتوي على 90 طابقاً من الأماكن الفاخرة للعيش والمكاتب التجارية.

يتميز برج تريو بتصميم حديث يدمج العناصر البيئية المستدامة. ويتم بناء المبنى من مواد عالية الجودة، ويهدف إلى تحقيق شهادة LEED للحصول على فاعلية الطاقة البارزة والمحافظة على المياه والحفاظ على البيئة.

يضم البرج وحدات سكنية فاخرة، تتراوح بين استوديوهات وشقق تحتوي على أربع غرف نوم، بالإضافة إلى مساحات مكتبية فاخرة. توفر الوحدات السكنية مناظر خلابة للمدينة، ويتم تزويدها بالمواد والمرافق الفاخرة. ويوجد أيضًا المساحات الواسعة المخصصة للأعمال التجارية، بما في ذلك المطاعم والمقاهي والمحلات التجارية.

ستتيح الخدمات التي يوفرها برج تريو للسكان العيش بأسلوب حياة فاخر، بما في ذلك مسبح وصالة على السطح، ومركز لياقة بدنية، ومنتجع صحي، ومجموعة من المرافق الترفيهية الأخرى. هناك أيضًا مناطق واسعة مخصصة لوقوف السيارات، بأنظمة أمان عالية لضمان سلامة السكان ومركباتهم.

يقع برج تريو في منطقة تتطلع إليها الكثير من الأشخاص في العاصمة الإدارية الجديدة، وذلك بسبب سهولة الوصول إليها من خلال العديد من الوسائل النقل الرئيسية، بما في ذلك المونوريل والسكة الحديد عالية السرعة والمطار الدولي.

باختصار، فإن برج تريو هو مكان مرغوب فيه جدًا للعيش أو العمل، ويوفر المزيج المثالي من الرفاهية والراحة والراحة. تصميمه الصديق للبيئة والمزايا الحديثة تجعله خيارًا جذابًا للسكان المحليين والدوليين الذين يبحثون عن الاستثمار في عقار فاخر في العاصمة الجديدة لمصر.