محل 95 متر للبيع فى تريو في العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى تريو في - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB65352
11,970,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
11,970,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
126,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
95 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

تريو في العاصمة الإدارية الجديدة هي برج شاهق المستوى يقع في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. وهو يشكل جزءًا من مجمع تريو تاورز، الذي يتألف من ثلاثة أبراج ترتفع فوق سماء هذه المدينة العصرية.

يبلغ ارتفاع تريو في 175 متراً، ويتألف من 42 طابقًا من الفخامة والأناقة. يقدم البرج مزيجًا من الوحدات السكنية والمساحات التجارية، مع مرافق ووسائل راحة حديثة تلبي الأسلوب الحياة الحديث.

وحدات التريو في البرج تتألف من شقق فاخرة، تتراوح من شقق بغرفة نوم واحدة إلى شقق بأربع غرف نوم توفر إطلالات ساحرة على الحي والمناظر الطبيعية المحيطة. تم تصميم الوحدات لتوفير الراحة والخصوصية والأسلوب الحياة الحديث.

المساحات التجارية في تريو في العاصمة الإدارية الجديدة صممت لتوفير بيئة مثالية للأعمال التجارية التي تعزز الإبداع والإنتاجية والنجاح. تتضمن هذه المساحات المكاتب الحديثة ومتاجر التجزئة ومركز المؤتمرات. يتميز البرج أيضًا بمركز لياقة بدنية حديث وبركة سباحة وصالات فاخرة حيث يمكن للسكان والمستأجرين الاسترخاء والتواصل.

واحدة من أهم ميزات تريو في العاصمة الإدارية الجديدة هي تصميمه المستدام ، حيث يستخدم أحدث التقنيات الصديقة للبيئة لتقليل بصمة الكربون للمبنى. كما يتميز تصميم البرج بوجود واجهة مزدوجة فريدة تقلل الحرارة الشمسية، مما يوفر زيادة بتبريد البرج بشكل طبيعي.

بالإضافة إلى ذلك، تقع ناطحة سحاب تريو في العاصمة الإدارية الجديدة في قلب المدينة، وتتيح سهولة الوصول إلى بعض المعالم والأماكن الهامة في المدينة. وتشمل هذه الأماكن القصر الرئاسي ومبنى البرلمان والمنطقة الرئيسية للأعمال وكاتدرائية ميلاد المسيح. كما تتيح الموقع سهولة الوصول إلى الطرق الرئيسية ووسائل النقل العامة، مما يجعل من السهل السفر إلى أجزاء أخرى من المدينة.

وبشكل عام، تُعَد تريو في العاصمة الإدارية الجديدة دليلًا على جهود العاصمة الإدارية الجديدة لخلق مدينة حديثة ومستدامة تلبي احتياجات وتوقعات سكانها وزوارها. يجعل التصميم الفاخر والمستدام والموقع المتميز والمرافق حديثة التقنية منها وجهة مثالية لأولئك الذين يبحثون عن نمط حياة حديث ومريح في قلب العاصمة المصرية.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-b5b013-1355f.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632