محل 30 متر للبيع فى تريو في العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى تريو في - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB59540
3,780,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
3,780,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
126,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
30 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

تريو هو مجمع سكني فاخر في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، يتميز بتصميمه الحديث المذهل ومجموعة من المرافق الفاخرة التي تجعله وجهة مثالية للعيش فيها. يوفر تريو للمقيمين طريقة فريدة للعيش ، حيث يمكنهم الاستمتاع بالخصوصية والراحة والأناقة في وقت واحد.

المجمع يحتوي على فلل وشقق فاخرة والتي تتميز بأعلى مستويات التصميم والتشطيب، وتقدم الراحة والخصوصية والأمان اللازمين للعائلات والأفراد. يضم تصميم المشروع عناصر عصرية وبسيطة تجعل المكان يبدو منظمًا وجذابًا.

وفيما يتعلق بالخدمات المتوفرة في المجمع، فإنه يحتوي على نادي رياضي، مسابح، مناطق لعب الأطفال، وحدائق، ومناطق شواء، وصالات حفلات ومؤتمرات وقاعات للألعاب، ومراكز التسوق ومطاعم فاخرة.

يقع المجمع في الموقع الأمثل في العاصمة الإدارية حيث يقع بالقرب من المناطق الدبلوماسية والحيوية والتي تتوفر فيها الكثير من المرافق المختلفة، مثل المدارس، المستشفيات، المراكز التجارية، الفنادق والمطاعم.

تم تطوير مشروع تريو من قبل شركة طلعت مصطفى، وهي إحدى الشركات المعروفة في مصر في القطاع العقاري، حيث يتميز المشروع بتصميمه الحصري والاهتمام بالتفاصيل والجودة والرفاهية.

بشكل عام، يعد تريو مجمعًا سكنيًا فاخرًا يقدم الكثير من الرفاهية والراحة والخصوصية للسكان، ويضم الكثير من المرافق والخدمات المختلفة التي تشكل الحياة في المجمع المتميزة، وذلك يجعله وجهة مثالية للعيش من قبل السكان الباحثين عن الحياة الفاخرة في مصر.