شقق 3 غرف للبيع فى تريو في العاصمة الإدارية الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى تريو في العاصمة الإدارية الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB47403
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
بنتهاوس
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
143 م2
رقم الطابق:
5
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Mon 20 Mar 2023

الجديدة

تريو هو المدينة الجديدة الإدارية الرئيسية للجمهورية العربية المتحدة في مصر الجديدة. وتم إنشاؤها بشكل رسمي في عام 2019، وتعتبر تريو المدينة الأولى التي تم بناؤها من الصفر في العالم العربي. وهي مدينة تحتوي على العديد من المشاريع التنموية المخصصة لتحقيق التكافؤ الاقتصادي والاجتماعي والبيئي في البلاد.

تريو تشكل جزءاً من مشروع العاصمة الإدارية الجديدة مصر الجديدة الذي تحظى بدعم كبير من الحكومة المصرية. وهو مشروع ضخم يهدف إلى تطوير الإدارة العامة والخدمات الحكومية في البلاد. كما يهدف المشروع إلى تحسين عمليات الإدارة العامة وتحسين مستوى الحياة في البلاد.

وتشتمل تريو على عدد من المشاريع التنموية المخصصة لتحقيق التكافؤ الاقتصادي والاجتماعي والبيئي في البلاد. وتشمل هذه المشاريع تطوير البنية التحتية الإدارية وتطوير الخدمات الحكومية وتطوير البنية التحتية الإدارية وتطوير الخدمات العامة وتطوير الخدمات الصحية والتعليمية والاجتماعية. كما تضم تريو العديد من المشاريع الإستثمارية التي تشكل قاعدة لتطوير الاقتصاد المحلي.

وتقوم تريو بتطوير الخدمات الحكومية المتعددة لتحسين عمليات الإدارة العامة والخدمات الحكومية في البلاد. كما تهدف المدينة إلى تحسين الحياة المدنية والرفاهية في البلاد. وتشكل تريو مركزاً إدارياً رئيسياً للجمهورية العربية المتحدة وتشكل قاعدة لتطوير الاقتصاد المحلي وتحسين الحياة المدنية في البلاد.