مكتب 65 متر للبيع فى تريو في العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى تريو في - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB46873
4,875,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
4,875,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
75,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
65 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

الجديدة

تريو هو مشروع شامل لإعادة تأهيل المنطقة الحالية للعاصمة الإدارية الجديدة مصر الجديدة. يشمل المشروع إعادة تأهيل المنطقة الحالية والتطوير المستدام للبيئة والأجواء المحيطة والخدمات العامة والخدمات الصحية والتعليمية والخدمات الإجتماعية. يهدف المشروع إلى تحقيق الأداء العالي في المجالات المذكورة على أساس تنمية المجتمعات المحلية والخدمات العامة والتطوير المستدام للبيئة.

يهدف المشروع إلى تطوير الخدمات العامة التي تشمل البنية التحتية والخدمات المالية والصحية والتعليمية والإجتماعية. ويتضمن تريو تطوير المنطقة الحالية والتطوير المستدام للبيئة والأجواء المحيطة بالإضافة إلى تطوير الخدمات العامة والخدمات الصحية والتعليمية والخدمات الإجتماعية. وسيتم تطوير الخدمات الإجتماعية من خلال التعاون مع الجمعيات المحلية والجهات الحكومية والجمعيات الخيرية والمؤسسات الأخرى لضمان توفير الخدمات الإجتماعية الضرورية للمجتمع.

وسيتم تطوير الخدمات الصحية من خلال التعاون مع الجهات الحكومية والمؤسسات الخاصة والجمعيات الخيرية لتوفير الخدمات الصحية الضرورية للمواطنين. كما سيتم تطوير الخدمات التعليمية من خلال التعاون مع الجهات الحكومية والمؤسسات الخاصة والجمعيات الخيرية لتوفير التعليم الضروري للمجتمع.

ويتمثل المشروع بالأخذ بالاعتبار تطوير البنية التحتية والخدمات العامة لتحقيق الأداء العالي في المجالات المذكورة. وسيساعد المشروع في تحقيق التنمية المستدامة في المنطقة الحالية وتحسين الأداء العالمي للمجتمع.