عيادات للبيع فى تريو في

عيادات للبيع فى تريو في - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB41071
القسم:
عيادات / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
45 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

الجديدة

تريو هو أحد البلدان المقيمة في العاصمة الإدارية الجديدة مصر الجديدة، وهي عاصمة مصر التي تقريبًا على شاطئ البحر المتوسط. وقد أعلنت الحكومة المصرية عن خطة للانتقال من العاصمة الحالية والسكنية، القاهرة، إلى العاصمة الإدارية الجديدة مصر الجديدة في الشمال الغربي. يقع تريو في الجزء الشرقي من العاصمة الجديدة، وتتألف من ستة مدن وتنوعها الواسع، بينها بلدية تريو والتي تعبر من خلالها الأحياء المحلية التي يهيمن عليها عدد كبير من الحكومات المحلية.

توجد في تريو واسعة النطاق خدمات جمركية مثل: الجناح الجمركي الخاص بشركة الخطوط الجوية المصرية والعديد من الشركات الجمركية الأخرى التي تقوم بتوريد منتجات الجمرك والضرائب والمواد التي يتم عبءها في البحر. كما يوجد نقطة الإجراءات الجمركية الخاصة بتريو، مثل استلام الضرائب والجمرك في نطاق واسع من المنتجات. وبالإضافة إلى ذلك، فإننا نرى استخدام الآليات الحديثة والعالمية كما يستخدم في النقل البحري والمناطق الجمركية الجديدة والتي يتم العمل فيها بواسطة عدة جهات.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-2b56c-5fd.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632