مكتب 100 متر للبيع فى تريو في العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى تريو في - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB38438
7,500,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
7,500,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
75,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
100 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

تريو في مصر هي عبارة عن مجمع سكني رائع يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. تم تصميمه بشكل فريد ليلبي جميع احتياجات السكن والترفيه والاستجمام. وتضم الوحدات السكنية كل ما يحتاجه الأفراد لحياة مريحة وسعيدة.

يتكون مجمع تريو من 10 مبانٍ فاخرة تضم 1120 وحدة سكنية ، وتختلف الوحدات السكنية بين الشقق والدوبلكس والبنتهاوس. وصمم المباني بناءً على أعلى معايير الجودة لضمان الراحة والأمان للسكان.

تضم المجموعة الرائعة من المرافق الفاخرة والمميزة مع وجود ملاعب جولف، وبحيرات، وحدائق ومنتزهات. بالإضافة إلى المساحات الخضراء الواسعة والملاعب الرياضية ومناطق وترفيهية مختلفة للأطفال. وتتوفر أيضًا مجموعة من المرافق التجارية والترفيهية مثل المطاعم والمقاهي ومحلات البيع بالتجزئة ونادي الصحة واللياقة البدنية.

توجد حراسة أمنية وكذلك نظام مراقبة مع جميع المباني والمرافق لضمان الأمان والحماية للسكان. يتم توفير خدمات صيانة ممتازة وكذلك خدمات تنظيف المناطق المشتركة وتوفير الحدائق الخضراء الواسعة.

يتمتع مجمع تريو بموقع استراتيجي في العاصمة الإدارية الجديدة، مما يتيح سهولة الوصول إلى جميع الأماكن الهامة في المدينة. وتوفر منافذ المواصلات المختلفة ووجود المحطات القريبة من المجمع، مما يجعل من السهل الوصول إلى الأماكن الرئيسية في مصر.

باختصار، فإن تريو في العاصمة الإدارية الجديدة هي مجمع سكني فاخر ويوفر لسكانه جميع وسائل الراحة والترفيه. وتعتبر موطنًا مثاليًا للأفراد الذين يبحثون عن عيش حياة سعيدة وراحة البال. وبالتأكيد سوف يتمتع السكن في هذا المبنى الفاخر بقيمة مضافة للحياة اليومية للسكان.