تريو في العاصمة الإدارية الجديدة مكتب 85 متر للبيع

مكاتب للبيع فى تريو في - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB127397
6,375,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
6,375,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
75,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
85 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

يعتبر مشروع تريو في التطوير العقاري النخيل من المشاريع العملاقة في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر، حيث يتميز بموقع استراتيجي فريد وتصميم فريد من نوعه.

يقع مشروع تريو في الحي السكني الثالث بالعاصمة الإدارية الجديدة، ويضم 74 عمارة سكنية، بالإضافة إلى مساحات تجارية وترفيهية وخدمية، ويتميز بنظام ذكي متطور للمرافق والخدمات.

تم تصميم تريو ليكون من أجمل الأماكن للعيش في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يتميز بمنازل متعددة الأشكال والمساحات تناسب جميع الأذواق والاحتياجات، كما يضم مجموعة كبيرة من المرافق والخدمات الترفيهية والرياضية والتجارية والصحية.

وبالإضافة إلى ذلك، يتميز مشروع تريو في التطوير العقاري النخيل بالتصميم الحديث والمتطور، حيث تم استخدام أحدث التقنيات في التصميم والبناء، مما يضمن جودة عالية واستخدام مواد بناء عالية الجودة.

وتأتي هذه الميزات كجزء من رؤية التطوير العقاري النخيل في توفير أماكن حيوية ومتطورة للعيش والاستثمار في مصر، والتي تهدف إلى خلق تجربة عيش فريدة ومميزة للعملاء.

بالإضافة إلى ذلك، فإن التزام التطوير العقاري النخيل بتقديم خدمة عالية الجودة وتجربة عيش تتميز بالرفاهية والراحة تجعل من المشروع وجهة مثالية للعيش في العاصمة الإدارية الجديدة.