تريو في العاصمة الإدارية الجديدة مكتب 140 متر للبيع

مكاتب للبيع فى تريو في - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB121164
10,500,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
10,500,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
75,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
140 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

Trio V Tower هو مشروع تطوير جديد يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. يتم تطوير البرج من قبل Trio Development ، وهو مطور عقاري رائد في مصر ، ومن المقرر أن يصبح أحد المباني الأكثر شهرة في المدينة.

سيكون البرج تطوراً متعدد الاستخدامات ، يضم مساحات سكنية وتجارية ومكتبية. سيكون للبرج ما مجموعه 45 طابقًا ، مع أول 15 طابقًا مخصصًا للمساحات التجارية والمكتبية ، والألواح الثلاثين المتبقية المخصصة للشقق السكنية.

سيتم تزويد المساحات التجارية والمكتبية في البرج بمنشآت ووسائل الراحة الحديثة ، مما يجعلها موقعًا مثاليًا للشركات ورجال الأعمال. سيكون للبرج أيضًا مركز تجاري كبير ، والذي سيضم مجموعة متنوعة من العلامات التجارية الدولية والمحلية.

تتراوح الشقق السكنية في البرج من غرفة نوم إلى أربع غرف نوم ، وستوفر مناظر خلابة للمدينة. سيتم تجهيز الشقق بوسائل الراحة والمرافق الحديثة ، بما في ذلك صالة الألعاب الرياضية ، وحمام سباحة ، والأمن على مدار 24 ساعة.

واحدة من الميزات الفريدة لبرج Trio V هو تصميمه. يحتوي البرج على هيكل مميز على شكل حرف V ، والذي لا يضيف فقط إلى جاذبيته الجمالية ولكن يوفر أيضًا للمقيمين المزيد من الإضاءة الطبيعية وإطلالات أفضل على المدينة.