محل تجاري 60 متر للبيع فى تريو في العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى تريو في - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB114205
7,560,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
7,560,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
126,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
60 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

تريو هو مشروع سكني فاخر في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، وهو مشروع ضخم يقع في قلب المدينة ويتكون من مجموعة من الأبراج الراقية والشقق الفاخرة. يعد تريو من المشاريع التي تعتبر رمزاً للفخامة والرفاهية في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يوفر للسكان الكثير من وسائل الرفاهية والترفيه والمتعة.

تريو يضم العديد من المميزات والخدمات الحصرية التي تلبي جميع احتياجات السكان. مثل حمام السباحة الخارجي، وصالة الألعاب الرياضية، وصالة الاحتفالات، وغرفة السينما، ومنطقة الشواء، والمساحات الخضراء الجذابة والتي يمكن الاستمتاع بالإطلالة الشاملة للمدينة من خلالها، ويحتوي على أنظمة أمن وحراسة 24/7 لضمان سلامة السكان.

يتميز تريو بوجود العديد من الخدمات الأخرى التي يمكن أن يستفيد منها السكان، مثل الحدائق والمناطق التجارية، حيث يمكن العثور على المتاجر والمطاعم والمقاهي الراقية والتي تقدم أنواعاً مختلفة من المأكولات والمشروبات.

وتتوافر أيضاً في المشروع، شقق سكنية متنوعة الأحجام والتصاميم والتي تناسب جميع الاحتياجات، حيث يستطيع السكان الاختيار من بين شقق غرفتي نوم و حتى 5 غرف نوم. كما أنها مصممة وفق أحدث طرق التكنولوجيا، وتوفر المزيد من الخدمات الذكية مثل باب مفتوح باللمس، وأنظمة التحكم بالإضاءة والتكييف، بالإضافة إلى حماية السكان من الاتصالات الضارة والمتطفلين.

تريو هو مكان مثالي للمقيمين في العاصمة الإدارية الجديدة، يوفر لهم أنماطًا حياتية راقية ومريحة، مع جميع الخدمات الفاخرة والحصرية التي يحلم بها أي شخص. ويمثل تريو العنصر الأبرز في مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة، ويحظى بمكانة مرموقة في قلب المدينة الجديدة.