النخيل للتطوير العقاري مكاتب للبيع فى تريو في

مكاتب للبيع فى تريو في - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB114112
3,750,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
3,750,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
75,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
50 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

يتميز مشروع "تريو" في العاصمة الإدارية الجديدة بتصميمه المعماري الحديث والفريد، والذي يجمع بين الأصالة والحداثة في آن واحد. يتميز المشروع بموقعه الاستراتيجي المتميز، حيث يقع في منطقة R7 بالعاصمة الإدارية الجديدة، ويبعد حوالي 10 دقائق فقط عن محور بن زايد الذي يربط العاصمة الإدارية بالقاهرة الجديدة ومدينة السادس من أكتوبر.

يتكون مشروع "تريو" من ثلاثة أبراج سكنية فاخرة، تطل على بحيرات صناعية خلابة، وحدائق ضخمة، ومناطق ترفيهية وخدماتية عصرية. كما يوفر المشروع وحدات سكنية فاخرة بمساحات مختلفة تتراوح من 140 مترًا مربعًا إلى 280 مترًا مربعًا، وتتوافر منها الوحدات ذات الحجم الصغير والوحدات الكبيرة التي تناسب مختلف الاحتياجات السكنية.

وتتوزع وحدات "تريو" على 40 طابقًا، حيث تضم الأبراج أيضًا 4 طوابق تجارية، تضم متاجر ومطاعم وكافيهات وغيرها من المرافق التجارية والترفيهية، التي تلبي احتياجات السكان وتضيف قيمة إلى العقار.

يوفر المشروع أيضًا ميزات حديثة، مثل نظام أمني متطور وكاميرات مراقبة على مدار 24 ساعة، بالإضافة إلى مسابح خاصة وصالات ألعاب رياضية، وجراجات خاصة بالسكان، ونادي صحي فاخر.

يتميز مشروع "تريو" في العاصمة الإدارية الجديدة بكونه مثاليًا للعائلات التي تبحث عن جوٍ مريح وآمن، حيث يضمن للسكان معيشة مريحة وهادئة وقريبة من جميع الخدمات والمرافق الترفيهية والعصرية.

يتوفر المشروع حاليًا للبيع بالتقسيط على فترات مريحة، مما يجعله فرصة للعديد من الأشخاص لامتلاك وحدة سكنية في واحدة من أرقى شركات التطوير العقاري في مصر. يمكن للمهتمين بالتعرف على المزيد من التفاصيل حول مشروع "تريو" زيارة موقع الشركة المطورة أو الاتصال بها للحصول على المزيد من المعلومات.