مكتب بموقع متميز للبيع في تريو في العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى تريو في - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB104560
2,625,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,625,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
75,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
35 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

Trio V Tower هو مشروع سكني جديد يقع في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم تطوير البرج من قبل Trio Development ، وهو مطور عقاري رائد في مصر. تم تصميم البرج لتوفير تجربة معيشة فاخرة لسكانها مع وسائل الراحة والمرافق الحديثة.

برج Trio V هو برج من 40 طابقًا يوفر مجموعة من الشقق ذات الأحجام والتخطيطات المختلفة. يحتوي البرج على ما مجموعه 240 شقة ، تتراوح من شقق من غرفة نوم واحدة إلى ثلاث غرف نوم. تم تصميم الشقق لتوفير أقصى قدر من الراحة والراحة لسكانها. تم تجهيز البرج بمصاعد عالية السرعة ، وأمن 24/7 ، ومنطقة لوقوف السيارات المخصصة.

يقع Trio V Tower في قلب العاصمة الإدارية الجديدة ، وهي مدينة جديدة طورتها الحكومة المصرية. تم بناء المدينة لتخفيف احتقان القاهرة وتوفير بيئة معيشة حديثة ومستدامة لسكانها. من المتوقع أن تصبح رأس المال الإداري الجديد مركزًا تجاريًا وإداريًا جديدًا في مصر ، حيث يجذب المستثمرين والشركات من جميع أنحاء العالم.

يحيط برج Trio V بالمساحات الخضراء والحدائق ، مما يوفر بيئة سلمية وهادئة لسكانها. يقع البرج أيضًا بالقرب من منطقة الأعمال المركزية ، التي تضم العديد من الشركات والشركات الدولية