مكتب ادارى 100 متر للبيع فى تريو في العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى تريو في - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB103563
7,500,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
7,500,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
75,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
100 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

أعلنت شركة Nakheel Developments ، وهي مطور عقاري رائد في الشرق الأوسط ، عن أحدث مشروع لها في New Capital Legypt - The Trio V Tower. من المقرر أن يكون البرج بمثابة تطور تاريخي في قلب العاصمة الإدارية الجديدة ، حيث يوفر مناظر فاخرة ومذهلة للمدينة.

برج Trio V هو تطوير متعدد الاستخدامات سيضم مساحات سكنية وتجارية وتجارة التجزئة. سوف يقف البرج بطول 60 طابقًا ، مما يجعله أحد أطول المباني في العاصمة الجديدة. سيوفر مجموعة من الشقق الفاخرة ، من الاستوديوهات إلى وحدات ثلاث غرف نوم ، وكلها مصممة بتصميمات داخلية حديثة وأنيقة.

سيتضمن البرج أيضًا مجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك حمام سباحة وصالة رياضية وسبا وصالة على السطح مع إطلالات بانورامية على المدينة. تقع المساحات التجارية والتجزئة في الطوابق السفلية للبرج ، مما يتيح للسكان الوصول بسهولة إلى مجموعة من المتاجر والمطاعم والمقاهي.

تشتهر Nakheel Developments بتطوراته عالية الجودة ، وبرج Trio V ليس استثناءً. سيتم بناء البرج باستخدام أحدث تقنيات البناء والمواد ، مما يضمن أنه متين وفعال في الطاقة. سيتم تزويد البرج أيضًا بأنظمة أمنية حديثة ، مما يضمن السلامة والأمن