مكتب ادارى للبيع فى تريو في النخيل للتطوير العقاري

مكاتب للبيع فى تريو في - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB102529
8,250,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
8,250,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
75,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
110 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

برج تريو في هو ناطحة سحاب جديدة ومذهلة تقع في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. يتوقع أن يكون البرج واحدًا من أطول المباني في البلاد، حيث يبلغ ارتفاعه 385 مترًا مع 78 طابقًا.
صُمِّم برج تريو في ليكون مشروعًا متعدد الاستخدامات، يحتوي على مساحات مكتبية ووحدات سكنية ومساحات تجارية. تستوحي التصميم المميز للبرج من نهر النيل الذي يمر عبر مصر، حيث يتمايل شكل البرج ليشبه منحنيات النهر.
سيتميز البرج بوجود وسائل الراحة عالية التقنية مثل حمام سباحة ونادي رياضي ومنتجع صحي، بالإضافة إلى حديقة سطحية تطل على إطلالة رائعة على المدينة المحيطة به. كما صُمِّم البرج ليكون صديقًا للبيئة، حيث يتميز بمزايا مثل اللوحات الشمسية ونظام جمع مياه الأمطار.
يتم تطوير برج تريو في من قبل الشركة الصينية للمقاولات الهندسية (CSCEC)، وهي معروفة بمشاريعها ذات المستوى العالمي. يأتي البرج كجزء من خطة التنمية الأوسع للعاصمة الإدارية الجديدة، التي تهدف إلى إنشاء مدينة حديثة ومستدامة لمستقبل مصر.
بشكل عام، يعد برج تريو في مصر مشروعًا مثيرًا للاهتمام ومن المتوقع أن يصبح معلمًا في العاصمة الإدارية الجديدة، ويوفر تجربة سكنية وعملية فريدة وفاخرة لسكانه وزواره.