دوبلكس للبيع بالتقسيط في ام 2 جاردينز

3 غرف دبلكسات للبيع فى تريو دوبليكس القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB85642
5,000,000 جنيه مصرى
القسم:
دبلكسات / للبيع
السعر:
5,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
24,390 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
205 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
السعر:
جنيه مصرى 5,000,000
المقدم:
جنيه مصرى 825,000
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

ينتمي كمبوند ام 2 جاردينز في القاهرة الجديدة إلى أفخم المجمعات السكنية في مصر، ويعد وجهة مثالية للعائلات والأفراد الباحثين عن العيش الراقي والذين يهتمون بالأمان والرفاهية. يتميز هذا الكمبوند بموقعه الاستراتيجي في قلب القاهرة الجديدة، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من المرافق الممتازة، وأسلوب الحياة الفاخر والخدمات الراقية التي يتم توفيرها للسكان.

يتألف كمبوند ام 2 جاردينز من مجموعة من الوحدات السكنية المتميزة والتي تراعي جميع الرغبات والاحتياجات، فبدءا من الشقق الفاخرة والفيلات المستقلة والتوين هاوس، كما يوفر الكمبوند جميع الخدمات التي تحتاجها العائلات والأفراد مثل المدارس الدولية والمحلات التجارية والمطاعم بالإضافة إلى المرافق الرياضية الممتازة والمسابح الكبيرة والمناطق الخضراء.

يضم الكمبوند مركز تسوق كبير يضم العديد من المتاجر العالمية المعروفة بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من المطاعم والمقاهي والمرافق الترفيهية. كما يوفر الكمبوند ملعبا للأطفال، وناديا رياضيا، وصالات للألعاب المختلفة، وملاعب لكرة القدم وكرة السلة والتنس.

ويعتبر الكمبوند مكانا آمنا جدا للعيش حيث يوجد أفضل نظام أمني يتمتع بالحماية والأمان، بالإضافة إلى مجموعة من أنظمة الرصد الحديثة، وفريق عمل دائم ومدرب للمرافقة والمساعدة.

يعد كمبوند ام 2 جاردينز في القاهرة الجديدة مكانا مميزا للعيش الفاخر والتمتع بكل الخدمات والمرافق التي ترضي جميع الرغبات، ومن المؤكد أن الحياة فيه ستكون تجربة لا تنسى.